الاتحاد

منوعات

جي بالفين يعرب عن حماسه.. «أسبوع أبوظبي للتحدي»

جي بالفين

جي بالفين

أبوظبي (الاتحاد)

أعرب النجم العالمي جي بالفين، عن حماسه الكبير للقاء جمهوره في أبوظبي، ومشاركته شغفه بالموسيقى اللاتينية، واستكشاف التجارب الثقافية التي تكتنزها العاصمة الإماراتية، وذلك قبيل حفله المرتقب في صالة ذا أرينا بجزيرة ياس 5 سبتمبر.
وسيُقام الحفل، في إطار أسبوع أبوظبي للتحدي، وهو مهرجان ترفيهي، تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، على مدار سبعة أيام، وتُتوج ببطولة الفنون القتالية المختلطة UFC 242، حيث أكد السفير العالمي لموسيقى الريغاتون سعادته بالمشاركة، ورغبته بالاطلاع على المعالم الثقافية والحضارية في زيارته الأولى للإمارة.
وقال: «أتطلع إلى زيارة جامع الشيخ زايد الكبير، الذي سمعت الكثير عن مدى فخامة تصميمه وجمال تفاصيله، وأود كذلك الاطلاع على تشكيلة الأعمال الفنية، التي يزخر بها متحف اللوفر أبوظبي، وبخاصة مجموعة الأقنعة الجنائزية المذهبة التي يحتضنها المتحف، من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك البيرو وسائر دول أميركا الجنوبية».
ونجح بالفين، في الارتقاء بمكانة الموسيقى اللاتينية إلى آفاق جديدة، من خلال تبنيه قيم التسامح والتنوع والوحدة، حيث وصل عدد مشاهدات قناته على موقع «يوتيوب» إلى 20 مليار مشاهدة.
وانطلاقاً من حرصه على مشاركة هذه الرسالة مع جمهوره في الإمارات، في الوقت الذي تجتذب فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي أكثر من 4000 ضيف، يقدم الفنان عرضاً خاصاً بهذه المناسبة يتيح الحصول على تذكرتين بسعر واحدة.

اقرأ أيضا

«بلا لمس».. جوجل تطرح هاتف «بيكسل 4» قريباً