الاتحاد

الاقتصادي

تسارع وتيرة الإنشاءات في جناح تايلاند بـ«إكسبو 2020»

من المصدر

من المصدر

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

أعلن جناح تايلاند في إكسبو 2020 دبي، عن انتهاء مرحلة وضع الأساسات، والانتقال إلى مرحلة الأعمال الإنشائية في الجناح، الذي يقام في منطقة التنقل على مساحة كبيرة، تصل إلى 3.606 أمتار مربعة، تمهيداً للانتهاء منه وتشغيلية بحلول سبتمبر 2020، وفقاً للجدول الزمني المحدد.
وتتضمن عملية تشييد الجناح ثلاث مراحل، تشمل الهيكل الخارجي والمبنى الرئيس والتصاميم الداخلية والأعمال الخارجية، على أن تستغرق أعمال تشييد الجناح نحو 250 ألف ساعة عمل تقريباً.
وتستعرض مملكة تايلاند، من خلال جناحها في إكسبو 2020 دبي، مسيرة تحولها الفريدة إلى دولة «ذكية»، وفق استراتيجية «تايلاند 4.0»، من خلال تصميم الجناح والمعارض المرافقة له، التي تدعم صورة البلاد كمركز إقليمي رائد للتكنولوجيا والابتكارات الرقمية.
ويجتمع ذلك مع الهوية التايلاندية الأصيلة، التي ترتكز على مراعاة الآخرين والترحيب الدائم بهم ولقاء الضيوف بالابتسامة الدائمة، وهذه هي «معجزة الابتسامات» التي يكرسها الجناح التايلاندي في إكسبو 2020 دبي.
ويستلهم الجناح التايلاندي، تصميمه من إكليل الزهور اليانعة التقليدي، الذي يرتديه أهلها ترحيباً بزوارهم، والذي يرمز إلى حفاوة الضيافة والحظ السعيد والاحترام الذي يبديه الشعب التايلاندي عند استقبال ضيوفه.

اقرأ أيضا

تقنية 5G.. مميزات جديدة تفوق البشر