الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي للمعاشات» الأفضل خليجياً في قطاع الخدمات الحكومية المبتكرة

خلال إعلان فوز صندوق معاشات أبوظبي (من المصدر)

خلال إعلان فوز صندوق معاشات أبوظبي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

حصد صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، جائزة الخليج لتجربة المتعاملين «GulfGxAwards» في فئة أفضل خدمات حكومية على مستوى دول الخليج، وذلك تقديراً لإنجازاته في مجال الخدمات الشاملة والمشاريع التي تحقق تطلعات المتعاملين، ونجاحه في تطوير وابتكار الخدمات وتفعيل أفضل الممارسات العالمية الهادفة إلى الارتقاء بأسس الجودة وإسعاد المتعاملين.
كما حصل الصندوق – خلال حفل توزيع جوائز الخليج لتجربة المتعاملين في دورتها الرابعة، والذي أقيم، مساء الاثنين، في دبي – على المركز الثاني ضمن فئات استراتيجية التحول الرقمي، واستخدام التقنيات الحديثة في الخدمات الحكومية، بالإضافة إلى جائزة العاملين في مجال خدمة المتعاملين، والتي حصدها فيصل الجابري، مدير إدارة التسويات.
ونجح الصندوق في الوصول إلى قائمة الترشيحات النهائية من بين العديد من الجهات من القطاع الخاص والحكومي، التي تقدمت للمنافسة على الجائزة، من كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، حيث قام الصندوق باستعراض خدماته ومشروعاته في مجال خدمة المتعاملين.
وتضم جائزة الخليج لتجربة المتعاملين، 22 فئة منها، تجربة المتعاملين، التجربة الرقمية الشاملة، إجمالي خبرة الموظف، الخدمات الحكومية في التكنولوجيا والاتصالات، مركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، الفريق الرقمي، الاستراتيجية الرقمية.
وتهدف جوائز تجربة المتعاملين في الخليج، إلى تكريم أفضل الممارسات في قطاعات الأعمال عبر فئات متعددة، ودعم المؤسسات والشركات وتبادل أفضل الممارسات وتعزيز مفاهيم التطوير المستمر والتعلم والتنمية الذاتية، إلى جانب أبرز اللاعبين في قطاعات تجربة المتعاملين والخدمات الرقمية من جميع أنحاء المنطقة.
وترتكز على نموذج جوائز تجربة المتعاملين المعترف به دولياً والذي تطبّقه المملكة المتحدة، ويكرّم البرنامج الإقليمي شركات في مختلف القطاعات لتقديمها أعلى مستويات خدمة للعملاء.
وخضعت الجهات المرشّحة للجوائز من القطاعين العام والخاص، لعملية فرز تنافسيّة صارمة شملت تقارير وعروضا تقديمية في فئات الجوائز الخاصة بالخدمات.
وأكد خلف الحمادي المدير العام لصندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، أن الفوز بهذه الجائزة يعد من ثمار تخطيط وجهود وضعت إسعاد المتعاملين في صدارة أولويات العمل بالصندوق، والحرص على تسهيل حصول المواطنين على الخدمات.
وأشار إلى أن الجائزة تتوج جهود الصندوق في مجال خدمة المتعاملين وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة، وإطلاق المبادرات الذكية لتيسير الإجراءات وتقديمها وفق أفضل المواصفات العالمية، لافتاً إلى أن الصندوق يعمل على تشجيع الموظفين وحثهم على المساهمة في المشاريع والمبادرات وتقديم الاقتراحات والأفكار المبدعة والمبتكرة، التي تسهم في خدمة المجتمع.
وأوضح الحمادي أن الصندوق يحرص على أن يكون من الجهات السباقة والرائدة في تبني وإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية والذكية للمتعاملين.

اقرأ أيضا

حاكم أم القيوين يعزي أبناء الغفلي