الاتحاد

الرياضي

منتخب كرة الماء يظهر في «خليجي» الكويت

الاتحاد

الاتحاد

دبي (الاتحاد)

يستعد منتخبنا الوطني لكرة الماء، لتدشين ظهوره الأول في بطولات الخليج، بعد غياب دام لعقود، حيث يغادر المنتخب غداً إلى الكويت، للمشاركة في «خليجي السباحة»، الذي ينطلق ببطولة كرة الماء، وتستمر منافساته خلال الفترة من 5-8 سبتمبر الجاري.
وأكد جمعة صالح الغيلاني، مشرف منتخبنا لكرة الماء، أن اتحاد السباحة أصر على تكوين منتخب كرة الماء، وبداية اللعبة وعودتها من جديد، رغم ظروف المشاركة الصعبة إلا أن هذه المشاركة تعتبر البداية من أجل تحفيز أنديتنا المحلية لتنظيم دوري قوي، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني يسعى إلى بداية جيدة، رغم صعوبة المنافسة بسبب مشاركة منتخبات قوية مثل الكويت والسعودية.
وعبر الغيلاني، عن سعادته بتجربة الإعداد رغم عدم خوض أي مباريات ودية والاكتفاء فقط بالتدريبات الصباحية والمسائية، على عكس منتخبات أخرى قوية مثل الكويت، الذي استعد للبطولة بمعسكر خارجي ومباريات قوية، إلا أن البداية في حد ذاتها تعتبر خطوة كبيرة، مشيراً إلى النتائج الإيجابية في المشاركة الأولى، من شأنها أن تكون دافعاً قوياً لمزيد من الخطوات في سبيل تمكين عودة اللعبة بشكل لائق.
يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة الماء، يقوم بتدريبه إسماعيل الحوسني، ويضم كلا من حمد محمد، أحمد راشد، علي عبدالله، على مسعود، أحمد خليل، محمد الصباغ، سعيد خالد، غانم غالب، جعفر عبدالله، عبدالله إبراهيم، وسهيل بدر.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف