الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفالدو: نيمار أخطأ حين رحل عن برشلونة

ريفالدو: نيمار أخطأ حين رحل عن برشلونة
1 سبتمبر 2019 18:39

قال البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق إن مواطنه نيمار جونيور أخطأ حين رحل عن البرسا، لكنه رأي أنه الوقت لا يزال مناسباً لعودته إلى كتالونيا.
وأدلى النجم السابق الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1999 بهذه التصريحات للصحفيين خلال تدشين مدرسة لنادي برشلونة في سانتو دومينجو عاصمة الدومينيكان مساء السبت.
وأكد ريفالدو أن عدم عودة نيمار إلى برشلونة سيمثل "خسارة للطرفين" في حال لم تكلل المفاوضات الحالية بالنجاح قبل انتهاء الميركاتو الصيفي ليل الأحد/الاثنين.
وأكد باريس سان جيرمان على لسان مديره الرياضي ليوناردو أنه "حتى الآن" لم يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن نيمار، لكنه لم يستبعد حدوث توافق قبل انتهاء موسم التعاقدات.
وكان مصدر من البرسا قد أوضح لـ(إفي) السبت أن برشلونة لا يقبل مقترحات الـ"بي سي جي" ولا يعتزم تقديم مزيد من العروض، في انتظار أن يفكر النادي الباريسي في خفض طلباته التي تقوم على دفع 130 مليون يورو نقداً وإعارة عثمان ديمبلي إلى صفوفه والتنازل عن خدمات كلا من راكيتيتش وتوديبو.
ومن ناحية أخرى، تحدث ريفالدو عن صعوبة الحصول على كأس العالم في هذا الفترة، مشيراً إلى أن نجم مثل لونيل ميسي يتعرض لانتقادات لاذعة في بلاده لعدم تمكنه من المساهمة في ذلك الإنجاز رغم أنه يحقق في برشلونة العديد من الألقاب، والأمر نفسه بالنسبة للنجم كريستيانو رونالدو في البرتغال. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©