الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أبيض الشباب" وصيفاً لبطولة غرب آسيا للمنتخبات

"أبيض الشباب" وصيفاً لبطولة غرب آسيا للمنتخبات
30 أغسطس 2019 23:00

أكتفى منتخبنا الوطني للشباب بحصد وصافة بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب تحت 18 عاماً 2019 في فلسطين، بخسارته أمام نظيره العراقي بركلات الترجيح 2-4 في النهائي أمس على ستاد فيصل الحسيني في الرام، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وعلى خلاف المباراة الأولى التي جمعت المنتخبين في الدور الأول والتي شهدت تسجيل 6 أهداف بتفوق "أبيض الشباب" على "أسود الرافدين" بنتيجة 4-2، غابت الأهداف في مواجهة الأمس التي أتسمت بالحماس والقوة، ليتكبد الخسارة الأولى في مشوار البطولة بركلات الترجيح 2-4.

ولم يستفد خط هجوم منتخبنا من النقص العددي في صفوف المنافس بطرد لاعب خط وسطه عبدالرزاق قاسم في الدقيقة 75 ليستمر التعادل السلبي واللجوء الى ركلات الترجيح التي أبتسمت للعراق بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف بوساطة كرار محمد، عبدالله محمد، منذر الأمير، حسين محمد، مقابل اهدار أحمد حسن ركلة تصدى لها الحارس راكان المنهالي.

في المقابل سجل أحمد الحمادي وحارب عبدالله هدفي الأبيض فيما أهدر الثنائي هزاع سبيت وحمدان حميد فرص التسجيل بعدما تصدى حارس العراق الأولى وارتدت الثانية من القائم الأيسر، وشهدت المباراة حضوراً مميزاً تقدمه محمد أشتية رئيس الوزراء الفلسطيني واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني.

وحصد منتخب الأردن المركز الثالث في البطولة ذاتها بعدما تغلب على فلسطين "المستضيف" 3-0 أمس أيضاً، وسجل محمد أبو طه (52) ومحمد القيسي (55) ومهند سمرين (80) أهداف الفوز للمنتخب الأردني.

وتدخل المشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن تحضيرات المنتخبات لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً المقررة خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019، ووضعت القرعة "أبيض الشباب" ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران (المضيفة)، قرغيزستان، نيبال.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©