الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الاقتصاد» تكرم منتسبات بشرطة أبوظبي

«الاقتصاد» تكرم منتسبات بشرطة أبوظبي
31 أغسطس 2019 01:17

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت وزارة الاقتصاد ممثلة في قطاعي التجارة الخارجية والملكية الفكرية نخبة من منتسبات مديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية تقديراً لجهودها في تعزيز مسيرة الأمن والأمان الذي ينعم بها وطننا الغالي، واعترافاً بدورها البطولي وتضحياتها وعطاءاتها النبيلة والشجاعة في كافة الميادين وجدارتها وكفاءتها وتميزها في ميدان العمل الشرطي.
وأعرب الوفد عن فخره واعتزازه بالمرأة الإماراتية وبصماتها المتميزة في مختلف مناحي الحياة، وموجهاً لها الشكر والتقدير على جهودها ومشاركتها أخيها الرجل في البناء والتنمية والازدهار والنهضة التي يشهدها الوطن بفضل عطاءها اللامحدود وبذلها الغالي والثمين في سبيل الوطن.
وكان في استقبال الوفد بمقر مديرية شرطة العاصمة، العميد مسلم حمد العامري، نائب مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على توطيد العلاقة مع الشركاء بشكل دائم، ومشيداً بالشراكة الاستراتيجية والتعاون والتنسيق مع كافة الجهات. و ضم الوفد كلا من: سلطان أحمد درويش، مدير إدارة المفاوضات التجارية ومنظمة التجارة العالمية، وفوزي عبد العزيز الجابري مدير إدارة المصنفات الفكرية، وجواهر الجابري سكرتير تنفيذي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©