الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق فعاليات مهرجان الصيف للتسوق في العين بمشاركة 250 عارضاً

زوار لمعرض مهرجان الصيف بالعين (وام)

زوار لمعرض مهرجان الصيف بالعين (وام)

أبوظبي (الاتحاد) ـ انطلقت أمس فعاليات معرض مهرجان الصيف للتسوق في دورته الأولى، بمركز العين للمعارض والمؤتمرات في منطقة الجيمي، والذي تنظمه شركة لجين لتنظيم المعارض، بمشاركة 250 عارضاً يمثلون 18 دولة عربية وأسيوية وأوروبية، بحضور سالم محمد بالركاض العامري عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات الاقتصادية ورجال الأعمال وممثلي الشركات المشاركة وحشد من المدعوين.
ويستهدف المعرض، الذي يستمر لغاية 12 يونيو المقبل، الترويج السياحي والاقتصادي لمدينة لعين حيث تعرض الدول المشاركة ما لديها من معروضات تلبي احتياجات المنزل والأسرة العصرية.
وأشار العامري إلى أن سلسلة المعارض التي تقام في العين تهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية في هذه المدينة وبالتالي تعزيز صناعة المعارض.
من جهته، قال طارق الشيخ المدير العام لشركة لجين لتنظيم المعارض الجهة المنظمة للمعرض إن المعرض يلبي احتياجات ولوازم الأسرة، ويتضمن أنواع نادرة للعطور تعرض لأول مرة، حيث يضم الجناح الإيطالي، والتركي، والكوري، والعديد من العروض والمنتجات الفاخرة في هذه الأجنحة.
وأضاف “يتمـيز المعـرض أيضــاً بالصناعـات اليدوية والحرفيـة الكويتية والبحرينية واليمنية، والأوانــي والمستلزمـات الدمشقية والمصرية، ومفروشات، وكافة المستلزمات المتعلقة بالبيت، والقطع الخشبية والنحاسية، والمجوهــرات التقليديـة ومستحضرات التجميل والجلابيات الخليجية والجلديات وعدد من المنتجات الأخرى”.

اقرأ أيضا

"استشاري الشارقة" يناقش سياسة الطيران المدني في الإمارة