السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تمويل 100% من مساكن المواطنين

تمويل 100% من مساكن المواطنين
30 أغسطس 2019 01:12

الشارقة (وام)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان والبنك العربي المتحد مذكرة تفاهم يقدم البنك بموجبها حلول تمويل المنازل للمواطنين المستفيدين من برنامج «اليسر» أحد مبادرات المؤسسة، والذي يتيح للمستفيدين الحصول على تمويل سكن جاهز مملوك للمؤسسة أو بناء وشراء سكن من السوق المحلي عن طريق البنوك والمصارف الشريكة للمؤسسة. وقع المذكرة عن البنك العربي المتحد الشيخ محمد النعيمي نائب الرئيس التنفيذي، بينما وقعها عن مؤسسة محمد بن راشد للإسكان سامي عبدالله قرقاش مديرها التنفيذي بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.
وسيقدم البنك - بموجب المذكرة - تمويلا سكنيا بنسبة 100 في المائة من قيمة العقار مع فترة سداد تصل إلى 25 عاما ومعدلات ربح نوعية إضافة إلى تقديم نوعين من التسهيلات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لتملك مسكن وخيار تمويل آخر وفق سياسة التمويل ونسب الأرباح المعمول بها في البنك.
وقال الشيخ محمد النعيمي «نؤمن في البنك العربي المتحد أن خدمة الوطن والمواطن تعد مسؤولية تضامنية بين القطاعين الحكومي والخاص وهو ما يدفعنا للعمل يدا بيد نحو تعزيز قيم المسؤولية الاجتماعية ومن هذا المنطلق ينبع حرصنا على توجيه كل جهودنا نحو الارتقاء بجودة حياة مواطني الدولة وتأتي شراكتنا مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تأكيدا لالتزامنا الراسخ بتوفير حلول مبتكرة لتمويل المنازل للمواطنين توافقا مع رؤية وتطلعات قيادتنا الرشيدة التي لا تدخر جهدا في سبيل أن ينعم مواطنو الدولة بالسعادة ورغد العيش».
من جانبه رحب سامي عبد الله قرقاش بالبنك العربي المتحد كشريك في تمويل الإسكان.. مشيرا إلى استعداد المؤسسة للكشف عن بدائل الإسكان في إطار برامجها التي تأتي كجزء من التزامها الدائم بتوفير منازل عالية الجودة لمواطني الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©