الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

120 ميدالية لـ«الشارقة الرياضي للمرأة» الموسم الماضي

120 ميدالية لـ«الشارقة الرياضي للمرأة» الموسم الماضي
30 أغسطس 2019 00:08

الشارقة (الاتحاد)

حققت بطلات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الانتصارات والإنجازات على صعيد مختلف الأحداث الرياضية، التي أقيمت محلياً وإقليمياً وعالمياً، حيث استطاعت اللاعبات، وخلال الموسم الرياضي من سبتمبر 2018 وحتى يونيو 2019، أن يحققن 120 ميدالية ملونة، توزّعت على 8 ألعاب رئيسة.
تربّعت لاعبات النادي على عرش «المبارزة»، عبر استحواذهن على 12 ميدالية ذهبية في مختلف المناسبات الرياضية التي شاركن بها، فيما حصدن 10 فضيات، و17 برونزية، ليؤكدن حضوراً مميزاً على ميدان المنافسات، أما لاعبات الكاراتيه فحققن 9 ذهبيات، و7 فضيات، و7 برونزيات.
وعلى صعيد رياضة كرة السلة، حققت بطلات النادي حضوراً مشرّفاً على صالات البطولات الرياضية، حيث أحرزت سيدات النادي 6 ذهبيات، فيما حققن مركز الوصافة في بطولتين والمركز الثالث في منافستين، أما فارسات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، فحققن إنجازات مشرفة في ثلاث بطولات حققن بها صدارة الترتيب بـ3 ذهبيات، بينما حللن في الوقت ذاته ثانياً بـ5 فضيات، وحصدن المركز الثالث في 7 مناسبات، وعلى صعيد الكرة الطائرة حققن فضيتين وبرونزيتين.
أما راميات المسدس بندقية 10 متر هوائي، فحققن 3 ذهبيات، و5 فضيات، و6 برونزيات، فيما سجل فريق كرة الطاولة إنجازات لافتة بإحرازه ذهبيتين و3 فضيات و3 برونزيات، وحققت لاعبات القوس والسهم ذهبيتين و3 فضيات، وبرونزيتين.
وأشارت ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إلى أن بطلات النادي يؤكدن يوماً بعد آخر جدارتهن في ميادين المنافسات التي يخضن غمارها على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، لافتةً إلى أن هذه الإنجازات تضاف إلى سلسلة المنجزات التي حققتها اللاعبات في المواسم السابقة، ما ينعكس على الواقع الرياضي المتقدم الذي تعيشه إمارة الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©