الرياضي

الاتحاد

مانشستر سيتي يتطلع للقمة أمام ولفرهامبتون اليوم

مانشستر سيتي يسعى إلى الفوز اليوم على ولفر هامبتون لتصدر البطولة

مانشستر سيتي يسعى إلى الفوز اليوم على ولفر هامبتون لتصدر البطولة

يسعى مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى التغلب على ولفرهامبتون اليوم في مباراة ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، وقد يمنح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الفرصة إلى مهاجمه البوسني إدين دزيكو، المنضم حديثا للفريق، للمشاركة في أول مباراة له مع الفريق.
وقد يفقد مانشستر يونايتد صدارة جدول المسابقة قبل بدء مباراته أمام توتنهام غداً إذا نجح جاره مانشستر سيتي في التغلب على ولفرهامبتون اليوم. إذ يحل مانشستر يونايتد متصدر جدول المسابقة ضيفاً على توتنهام. وأكد نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر أن فريقه على وشك مواجهة فترة عصيبة بعدما استعاد مستواه العالي وعروضه القوية وصدارة جدول المسابقة مما يجعله مطالبا بالمحافظة على كل ذلك والاستمرار في الصدارة.
وقبل 20 عاماً، استقال المدرب كيني دالجليش من تدريب ليفربول بعد تعادله 4-4 مع إيفرتون في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. ويواجه دالجليش نفس الفريق غداً وذلك في أول مباراة له بعد العودة لتدريب ليفربول بالذات.
وتولى دالجليش تدريب ليفربول خلفاً للمدرب الكبير روي هودجسون بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي وبلاكبول في الدوري. وأكدت الهزيمة 2-1 أمام بلاكبول أن ليفربول يعاني من أزمة حقيقية ومشاكل عديدة.
ويفتقد ليفربول مجدداً جهود قائده ستيفن جيرارد بسبب الإيقاف كما يفتقد إيفرتون في هذه المباراة جهود مهاجمه الأسترالي تيم كاهيل الذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر. وتمثل مباراة ليفربول مع جاره إيفرتون واحدة من ثلاثة لقاءات “ديربي” تقام في هذه المرحلة غداً. ويأمل سندرلاند في استعادة جهود مهاجمه داني ويلبيك خلال المباراة أمام مضيفه نيوكاسل الذي يفتقد جهود لاعبه تشيك تيوتي للإيقاف، بينما يلتقي برمنجهام مع أستون فيلا.
أما فريق أرسنال، الذي خسر أمام إيبسويتش تاون في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج)، فيحل ضيفا على ويستهام الذي حقق الفوز على برمنجهام 2/1 في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي في كأس كارلينج.
ويسعى تشيلسي إلى التأكيد على قدرته في العودة لمستواه المعهود على حساب ضيفه بلاكبيرن وذلك بعد الفوز الكاسح 7-صفر على إيبسويتش تاون الأحد الماضي في كأس الاتحاد الإنجليزي. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي ويجان مع فولهام وويست بروميتش ألبيون مع بلاكبول وستوك سيتي مع بولتون اليوم.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»