الرياضي

الاتحاد

ضيوف «دبي الدولية وكأس الخليج للقفز بالمظلات» في الشندغة

تختتم غداً منافسات بطولة دبي الدولية وكأس الخليج 2011 التي انطلقت في السابع من يناير الجاري، ونظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي جولة للوفود المشاركة ورجال الاتحاد العربي للرياضات الجوية بالقرية التراثية بالشندغة زاروا خلالها بيت الشيخ سعيد بن مكتوم الكبير وبيت الشيخ عبيد وبيت جمعة بن ثاني وتجولوا في مختلف أركان القرية بما تضمه من أماكن تحكي قصة حقبة من الزمن الجميل والموروث الغالي.
كانت منافسات البطولة قد استؤنفت أمس بعد توقف دام 48 ساعة بسبب الطقس والرياح السائدة حيث تم إسقاط دليل الهواء لمعرفة اتجاه الريح وعقب ذلك تم استكمال الجولة السادسة للرجال والسيدات في دقة الهدف.
من ناحية أخرى أشاد الدكتور جون جروبستوم رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية في برقية بعث بها إلى اللجنة المنظمة للبطولة بالمستوى التنظيمي الذي شهدته البطولة والتغطية الإعلامية التي تحظى بها.
وفي السياق ذاته أشاد ماجد عبدالرحمن البستكي المدير الإعلامي بمكتب سمو ولي عهد دبي بالتغطية الإعلامية للبطولة، مشيراً إلى أن الصحافة المحلية قامت بتغطية متميزة لكل جوانب البطولة ومجرياتها ونتائجها وبشكل متكامل ساعد القراء والمتابعين المحليين والضيوف على معرفة كل أخبارها ونتائجها.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»