الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أومينا ميديا» وشريكها «ميديا بلندز» تحصلان على الحقوق الإعلانية والتجارية للمنصات الرياضية في «أبوظبي للإعلام»

«أومينا ميديا» وشريكها «ميديا بلندز» تحصلان على الحقوق الإعلانية والتجارية للمنصات الرياضية في «أبوظبي للإعلام»
27 يناير 2020 00:19

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت «أبوظبي للإعلام» مع شركة «أومينا ميديا» للإنتاج الإعلامي والدعاية والإعلان، اتفاقية امتياز إعلاني، تمنح الأخيرة الحقوق التجارية والإعلانية الكاملة للمنصات الإعلامية الرياضية التابعة لـ «أبوظبي للإعلام».
وبذلك أصبحت «أومينا ميديا» وشريكها التسويقي والتجاري شركة «ميديا بلندز» بموجب الاتفاقية، الوكيل الإعلاني الحصري لكافة تلك المنصات بشكليها الاعتيادي والرقمي.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المبذولة من «أبوظبي للإعلام»، في توسيع مداخيلها المالية والاقتصادية وتعظيم عائداتها، وذلك عبر منح واحدة من أنجح الشركات المتخصصة في المجال الإعلاني بالشرق الأوسط كافة حقوق البيع التلفزيوني، بمختلف قنوات أبوظبي الرياضية، وقناة ياس، والمساحات الإعلانية بالملحق الرياضي لصحيفة «الاتحاد» والحقوق الإعلانية للمحتوى الرياضي بالإذاعة، بالإضافة إلى كافة المنصات الرقمية للشركة، متضمنةً مواقع التواصل الاجتماعي.
جدير بالذكر أن توقيع الاتفاقية يأتي بعد مرحلة من اللقاءات التشاورية والتفاوضية بين «أومينا ميديا» و«ميديا بلندز» مع «أبوظبي للإعلام» تم خلالها وضع أسس التعاون والشراكة وفق الأهداف والخطط الاستراتيجية المحدّدة من قبل «أبوظبي للإعلام»، في مختلف المنصات وبما يعزز نهج الانفتاح والتطور الذي ستشهده «أبوظبي للإعلام» في المرحلة القادمة.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الاتفاق التعاقدي، بدأ تفعيله مع بداية العام الجاري 2020 ويستمر خلال السنوات الخمس القادمة.
وبدأت فرق العمل المشتركة بالفعل في متابعة تنفيذ البرامج والخطط الإعلامية والتسويقية التي وقعت على أساسها هذه الاتفاقية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©