الاتحاد

الرياضي

ختام نادي أبوظبي الرياضي لتنس الشباب اليوم

برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي رئيس نادي أبوظبي الرياضي تختتم مساء اليوم بطولة نادي أبوظبي الرياضي العاشرة للشباب والشابات للتنس، المقامة بملاعب النادي الرئيسة بمنطقة المشرف في أبوظبي والتي تشهد إقامة مباراتي ختام الفردي للشباب والشابات.
وبعثت المنتخبات المشاركة في البطولة ووفد الاتحاد الدولي للتنس ببرقيات تهنئة وشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لرعايته ودعمه للبطولة التي سخر لها مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي كافة متطلبات النجاح من خلال متابعة محمد بن ثعلوب الدرعي أمين السر العام ومحسن محفوظ مدير عام النادي عضو مجلس إدارة النادي وكافة الذين ساهموا في توفير فرص النجاح للبطولة التي أتاحت لهم فرصة الاحتكاك واللقاءات الأخوية بين الأشقاء والأصدقاء وشكروا اتحاد التنس واللجنة المنظمة ووسائل الإعلام المحلية.
وفي مباريات المربع الذهبي على مستوى الجنسين تأهل المصنف الأول على مستوى الشباب البريطاني جانيس كاهليك الذي واجهه مواطنه البريطاني جاثان ماليك فيما قابل الهولندي دي ماكس اللاعب التونسي مهدي عبيد وشهدت تلك المرحلة تأهل اللاعب الكندي مارتين لمواجهة اللاعب المغربي إسماعيل لاهلو وفي رابع مباريات الدور قبل النهائي لفردي الشباب يقابل المصري الأصل الكندي الجنسية محمد الطنباري اللاعب السويدي جونثان.
أما بطولة الشابات فقد شهدت تألق المصنفة الأولى المصرية مي القماش التي تأهلت للدور قبل النهائي للقاء اللاعبة الروسية آنا المصنفة الخامسة في البطولة، لتواجه اللاعبة الفائزة من مباراة المغربية شيما رودمي والتركية يامار أغول وتلتقي الروسية بولينا مع التركية إيبك سولو. وفي نهائي زوجي الشباب الذي اختتم مساء أمس فقد بلغ المصنف الثاني في زوجي الشباب المصري يحيى السلالي وزميله المغربي إسماعيل لاهلو بفوزهما على الجورجي ميخائيل والروسي كيريل وواجه الزوجي الايطالي المكون من اسبيرتو وامبرتو الزوجي الهولندي البريطاني المكون من ماكس والمصنف الأول في الفردي المكون من ماريانو وجانيس.
وعلى مستوى الشابات فقد تأهل الزوجي المصري المكون من المصنفة الأولى مي القماش ومواطنتها ماريانا البرت، لملاقاة الزوجي المغربي المكون من لينا وفتحيه برجيني بعد فوزهن على اللبنانية نانسي كركري والصربية صوفيا.
وتشهد الجولة لقاء الزوجي التركي المصنف الثالث في البطولة والذي يتكون من ناز كاركوز وإيبك سولو في مواجهة مواطنتهما التركية الثالثة مايا وزميلتها الصربية ناتلاغا.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري