الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبيض الشباب» يعبر فلسطين إلى نهائي غرب آسيا

«أبيض الشباب» يعبر فلسطين إلى نهائي غرب آسيا
29 أغسطس 2019 00:05

دبي (الاتحاد)

تأهل منتخبنا الوطني للشباب لنهائي بطولة غرب آسيا تحت 19 عاماً لكرة القدم بتخطيه عقبة منافسه منتخب فلسطين «المستضيف» بالفوز بركلات الترجيح 4-1 أمس على استاد فيصل الحسيني، ضمن الدور نصف النهائي بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي لشوطي المباراة.
وقدم المنتخبان أداء جيداً دون أن ينجحا في تسجيل الأهداف ليحتكما «مباشرة» إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأبيض بتسجيله أربعة أهداف على التوالي بوساطة أحمد الحمادي، محمد عبدالله، هزاع سبيت، حارب عبدالله، فيما اكتفى «الفدائي» بهدف وحيد عن طريق قاسم عبيد مقابل إهدار ركلتين.
وضرب «أبيض الشباب» موعداً مع منتخب العراق في النهائي المقرر في الثامنة والنصف من مساء الغد، بعدما تأهل «أسود الرافدين» بدوره بالفوز على الأردن بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين في الوقت الأصلي 1-1 في مباراة نصف النهائي الأولى أمس أيضاً.
تقدم منتخب الأردن عبر هدف دانيال عفانة في الدقيقة 20 قبل أن يدرك العراق التعادل بوساطة عبدالرزاق قاسم 47 ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت للعراق، وستكون مباراة الغد الثانية التي تجمع «أبيض الشباب» و«أسود الرافدين» بعد تفوق منتخبنا 4-2 في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية.
وتدخل المشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن تحضيرات المنتخبات لخوض غمار منافسات تصفيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2010 التي تقام في نوفمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©