الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"أبوظبي العالمي" يطلق جوائز "فينتك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

"أبوظبي العالمي" يطلق جوائز "فينتك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
28 أغسطس 2019 18:49

أعلن "سوق أبوظبي العالمي" المركز المالي الدولي بأبوظبي عن إطلاق جوائز "فينتك أبوظبي الافتتاحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ضمن فعاليات "فينتك أبوظبي 2019" الذي ينطلق في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل في العاصمة أبوظبي.

وتتولى لجنة تحكيم مستقلة تتألف من خبراء في المجال، منح الجوائز وتقييم إسهامات الجهات الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية (فينتك)، ويستقبل "سوق أبوظبي العالمي" طلبات الترشيحات من اليوم وحتى 23 سبتمبر.

وتشمل الجوائز 9 فئات وهي: أفضل تكنولوجيا مالية للعام في الإمارات، وأفضل تكنولوجيا مالية للعام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأفضل أسواق ناشئة في التكنولوجيا المالية للعام، وأفضل مستثمر في التكنولوجيا المالية للعام، وأفضل مسرّع للنمو في مجال التكنولوجيا المالية للعام، وأفضل برنامج للابتكار في التكنولوجيا المالية للشركات للعام، وأفضل موهبة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية للعام، وأفضل جهة رائدة في التكنولوجيا المالية للعام، وأفضل سيدة في مجال التكنولوجيا المالية للعام.

اقرأ أيضاً... «أبوظبي العالمي» يلتقي رواد التكنولوجيا المالية بالصين

وسيجري الإعلان عن أسماء الفائزين، خلال فعاليات مهرجان "فينتك أبوظبي الثالث"، الذي ينعقد في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".

وفي ذات السياق، أعلن "سوق أبوظبي العالمي" التعاون مع "كي بي إم جي الخليج" في إطار الدورة الثالثة لتحدي الابتكار ضمن "مهرجان فينتك أبوظبي" بهدف تقديم باقة متنوعة من الجوائز الجذابة والمزايا للمشاركين.

ويشمل تحدي الابتكار 15 بياناً بالمشكلات المتعلقة بالتكنولوجيا المالية، والتي تمثل أبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات المالية والشركات والمستهلكين في الإمارات وعلى نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال ريتشارد تينغ، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لدى "سوق أبوظبي العالمي"، إن "الهدف من جوائز فينتك أبوظبي يتمثل في استعراض الإنجازات الهائلة التي قدمها رواد التكنولوجيا المالية في منطقتنا، إذ نتطلع لتلقي الترشيحات وتسليط الضوء على الجهود المبذولة في تعزيز قطاع الخدمات المالية في المنطقة".

وأضاف أن التعاون مع "كي بي إم جي الخليج " يأتي في إطار الدورة الثالثة لتحدي الابتكار ضمن "مهرجان فينتك أبوظبي"، إذ أظهرت الدورات الماضية ما تحمله التكنولوجيا من قدرة على إحداث تغيير جذري من أجل معالجة المصاعب والعراقيل في قطاع الخدمات المالية.

وتُقبل الطلبات حتى 23 سبتمبر المقبل، كي يتسنى للشركات استعراض تكنولوجياتها المستحدثة لمعالجة المشكلات والتحديات التي يواجهها قطاع الخدمات المالية في المنطقة.

وسيكون باستطاعة المتسابقين المتأهلين للمراحل النهائية من التحدي، عرض حلولهم على مؤسسات مالية وجهات تنظيمية وشركات ومستثمرين وجهات إعلامية، ضمن فعاليات :مهرجان فينتك أبوظبي 2019" الحدث الأكبر الذي يختص بالابتكار في مجال التكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©