الاتحاد

كرة قدم

الوداد يبحث عن مدرب جديد

الوداد يبحث عن مدرب جديد بعد اهتزاز النتائج (أرشيفية)

الوداد يبحث عن مدرب جديد بعد اهتزاز النتائج (أرشيفية)

جمال اسطيفي(الرباط)

يبحث فريق الوداد البيضاوي عن مدرب بديل للفرنسي سيباسيتيان دوسابر.
ويسعى الوداد إلى استغلال انتهاء النصف الأول من بطولة الدوري وتوقفها ثلاثة أسابيع، من أجل البحث عن مدرب جديد يقود الفريق خلال النصف الثاني من الموسم، وفي منافسات دوري الأبطال، التي سيستهلها الوداد في مارس المقبل.
ودخل الوداد في مفاوضات مع التونسي فوزي البنزرتي، الذي أنهى تعاقده مع النجم الساحلي، بعدما فاز معه بلقبين للدوري التونسي، إلى جانب التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم ما قبل الماضي، لكن ارتباطه بعقد مع الترجي التونسي أوقف المفاوضات.
ويعتبر الحسين عموتة مرشحا بدوره لتدريب الوداد في الفترة المقبلة، علما أنه مرشح كذلك لتدريب أندية قطرية.
وقاد عموتة فريق السد القطري للفوز بلقب الدوري في 2013، واختير كأفضل مدرب في دوري نجوم قطر، وتوج بلقب كأس الأمير في 2014، قبل أن يتحول لاحقا إلى منصبه الأول كمدير رياضي للفريق.
وفي حالة توصل الوداد إلى اتفاق مع عموتة، فإن الفرنسي دوسابر سيعود إلى منصبه الأول كمدير رياضي للفريق «الأحمر»، وهو المنصب الأول الذي تقلده إلى جانب تدريبه للوداد بصورة مؤقتة، بعد إقالة الويلزي جون توشاك من منصبه، بعد الخسارة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف لصفر.
يذكر أن دوسابر قاد الوداد لتحقيق سلسلة من الانتصارات مع بداية الموسم، غير أن نتائج الفريق تراجعت ابتداء من الدورة العاشرة، بتعادله في خمس مباريات متتالية، ثم عاد ليفوز بالرباط على حساب الفتح في الجولة الرابعة عشرة، قبل أن يسقط يوم الجمعة الماضي أمام الكوكب المراكشي بثلاثة أهداف لاثنين.

اقرأ أيضا