الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أفعى تحرم سكان مبنى من شققهم لليوم الثالث

أفعى تحرم سكان مبنى من شققهم لليوم الثالث
28 أغسطس 2019 00:30

حرمت أفعى سامة سكان مبنى في غرب ألمانيا من العودة إلى مساكنهم لليوم الثالث على التوالي.

ونقلت سلطات مدينة هيرنه في ولاية راينلاند بفالتس، اليوم الثلاثاء، عن خبراء زواحف القول إن الأفعى المجهول مكانها لا تزال "على الأرجح" في مكان ما داخل المبنى.

وتعتقد سلطات المدينة أن الأفعى تخص شاباً كان يحتفظ بنحو 20 أفعى سامة في شقته.

وقال يوهانس شودتسياك رئيس المكتب الإداري لمدينة هيرنه "تبدد أملنا في أن تكون الأفعى غير المعروف مكانها ضمن الحيوانات الأخرى التي تم الإمساك بها أمس، وكان خبراء صرحوا في وقت سابق بأن الأفعى الهاربة ربما عادت إلى مأواها من تلقاء نفسها".

وأوضح الخبراء أن الأفعى الهاربة هي كوبرا أحادية اللون وأنها شديدة السمية. وفي حالة عضت إنسان، يمكنها أن تقضي عليه في غضون دقائق.

اقرأ أيضاً... أفعى طولها 3 أمتار طليقة في كامبريدج.. والشرطة تحذر

وكان أحد السكان قد شاهد الكوبرا في مجمع الشقق أول أمس الأحد.

وفي أعقاب إبلاغ الشرطة، جرى إجلاء كل سكان الشقق، البالغ عددهم 30 شخصاً. وتم الإمساك بالـ20 أفعى المتبقية أمس الإثنين وتقرر إلزام حائزهم بعدم الاحتفاظ بأي أفاعي مرة أخرى. وينفي الرجل أن تكون الأفعى الغائبة من حيواناته.

وطلبت الشرطة من الناس المقيمين من المبنى السكني توخي الحذر بشكل أكبر من المعتاد حين يسيرون في المناطق المحيطة بالمبنى، وطالبت إخطارها على الفور في حال مشاهدة الأفعى.

وتمت الاستعانة بشركة متخصصة للمساعدة في تحديد مكان الأفعى. وقام خبراء زواحف بنثر الدقيق في المبنى آملين في أن تترك الأفعى آثاراً على الدقيق للتعرف على مكانها، لكن هذه الطريقة لم تفلح حتى الآن.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©