الاتحاد

خليجي 21

«الراية»: خطفها الجار ورجعنا للدار

الدوحة (الاتحاد) - خرجت الصحف القطرية بثوب الحزن الشديد في اليوم التالي بعد خسارة منتخبها أمام البحرين، بالهدف الوحيد وتوديعه “خليجي 21” من الدوري الأول، وحملت عناوين الصحف القطرية هجوماً شديداً على المدرب أتوري في اليوم التالي للخسارة، واعتبرته المتسبب في السقوط والمستوى الهزيل الذي ظهر عليه “العنابي” في كل مباريات البطولة، وليس فقط في المباراة الأخيرة أمام البحرين.
ففي صدر الصفة الأولى للمحلق الرياضي بجريدة “الوطن” قالت في كلمتين فقط “هزمنا وهرمنا”، في دلالة على تواضع “العنابي” وخسائره المتكررة في بطولات كأس الخليج العربي، لاسيما أن “العنابي” دائم السقوط في الدور الأول ومنذ الفوز باللقب الأخير لم يكن للمنتخب القطري أي حظ في البطولة الخليجية. وفي الصفحة الثالثة نشرت الجريدة موضوعا تحت عنوان “مطلوب رأس أتوري” وشنت هجوماً على المدرب بسبب تواضع مستوى ونتائج الفريق، وعبرت الوطن في وصفها للمباراة عن أحوال منتخب قطر بعنوان ودعناك كالعادة، تعبيراً عن الخروج المتتالي من الدور الأول. وعبرت “جريدة الشرق” في صفحتها الأولى، عن آلام الهزيمة والخروج المبكر من البطولة، بكلمة واحدة في العنوان الرئيسي هي “برع”، وكأنها تطالب “العنابي” بالخروج المبكر، وقالت في وصفها للمباراة “العنابي يهدي بطاقة التأهل للأحمر”، وهو اعتراف بسوء مستوى الفريق وعدم كفاءته من بداية البطولة وحتى الآن.
أما جريدة “الراية” فكان عنوانها الرئيسي في صدر الصفحة الأولى “خطفها الجار ورجعنا للدار”، وقالت أيضاً: “أتوري في مهب الريح”، فيما حملت الحكم المجري كاساي جزءاً من المسؤولية، حيث كتبت الراية “العنابي يودع بحسرة تواضع أتوري وظلم كاساي”. وفي جريدة “العرب” كان العنوان الرئيسي “خروج مؤلم”، واتفقت مع “الراية” في الهجوم على الحكم، حيث قالت: “الحكم أهدى الأحمر ركلة جزاء غير صحيحة”.

اقرأ أيضا