الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جريزمان ينجح في «تقليد ميسي»

جريزمان ينجح في «تقليد ميسي»
28 أغسطس 2019 00:50

أنور إبراهيم (القاهرة)

في الوقت الذي لم تتوقف فيه الصحافة الإسبانية طوال الأسابيع الماضية عن الحديث عن العلاقة الفاترة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان جريزمان الوافد الجديد إلى معقل برشلونة قادماً من أتلتيكو مدريد، التقطت كاميرات ملعب «كامب نو» أكثر من صورة لميسي وهو يبتسم بعد كل هدف يسجله جريزمان في مرمى ريال بيتيس في الجولة الثانية للدوري الإسباني «الليجا» في المباراة التي انتهت 5/‏‏2 لصالح البارسا، سجل منها جريزمان هدفين.
وذكرت شبكة «راديو مونت كارلو سبورت» أن ميسي وأولاده وأيضاً صديقه الأوروجواياني لويس سواريز وأولاده، واللذين لم يشاركا في المباراة بسبب الإصابة، كانوا حريصين على مشاهدة المباراة من المدرجات من أجل إعطاء دفعة معنوية للاعبين، بعد أن خسروا مباراتهم في الجولة الأولى لليجا.
ونقلت الشبكة عن جريزمان قوله إن هدفه الثاني حاول فيه تقليد «البرغوث» الأرجنتيني، ونجح في ذلك، حيث سدد الكرة بيسراه من على مشارف منطقة الجزاء لتسكن الزاوية العليا اليمنى لشباك حارس بيتيس. وعلق جريزمان قائلاً: رأيت ميسي يفعل ذلك كثيراً في التدريبات، فأردت تقليده ونجحت. أما عن الاحتفال الخاص الذي قام به بعد تسجيله لهذا الهدف الرائع، بالاتجاه نحو الجماهير فاتحاً ذراعيه، فاعترف بأنه كان يقلد في ذلك «ليبرون جيمس» أحد أبرز نجوم كرة السلة الأمريكية والذي يعشقه هو بشكل شخصي. وكان جريزمان سجل هدفه الأول بعد أن نجح في الهروب من الرقابة وضرب خط الدفاع، وهو الهدف الذي قالت عنه الشبكة، هدف لا يسجله سوى مهاجم يرتدي القميص رقم 9، أي رأس حربة حقيقي.
أما الهدف الثاني الذي كان يقلد فيه ميسي، فقد سبق لجريزمان نفسه أن سجله في أحد التدريبات الأخيرة للفريق. جدير بالذكر أن ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكي أشاد على مواقع التواصل الاجتماعي بالاحتفال الذي قام به جريزمان، والذي يشبه طريقته عند دخول ملاعب دوري كرة السلة الأمريكية.
وفي سياق متصل، قال جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، جريزمان لاعب موهوب كنا نريده منذ عامين وهو من بين أفضل 5 أو 6 لاعبين في العالم، وسيتيح لنا لعب كرة قدم أفضل. وأضاف: كان علينا أن نفكر في فترة ما بعد ميسي، وأعتقد أن الجيل الجديد الذي يضم تير شتيجن ودي يونج وديمبلي وجريزمان هم نواة هذا الجيل الجديد. وأشاد بارتوميو بأداء جريزمان في مباراة بيتيس وقال: لقد أثبت «جريزي» مبكراً جداً قدرته على استيعاب تحدي اللعب للبارسا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©