الاتحاد

الرياضي

وفد آينتراخت يزور جناح «أبوظبي الرياضي»

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني جناح مجلس أبوظبي الرياضي بالبطولة، حيث كان في استقباله عارف العواني، الأمين العام للمجلس، وضم وفد النادي الألماني آكسيل هيلمان عضو الإدارة التنفيذية في النادي والدولي الألماني السابق أوفه باين الذي سجل أحد الأهداف في مرمى منتخبنا خلال اللقاء الذي جمع ألمانيا والإمارات في نهائيات كأس العالم بإيطاليا 1990.
وتبادل العواني الحديث مع الوفد عن الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المجلس على مدار العام، إلى جانب استعراض أهم البطولات العالمية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة المقبلة، منها طواف أبوظبي 2018، وبطولة جاري بلاير الخيرية للجولف، وسباق ريد بول الجوي، والبطولة العالمية للتراثليون، والأولمبياد الخاص، الألعاب الإقليمية، وكأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات والفعاليات الأخرى.
وأبدى الوفد الألماني إعجابه الشديد بالتنظيم الرائع والمبهر لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها نادي أبوظبي للجولف، والمشاركة المتميزة من نجوم اللعبة في العالم. وأهدى وفد نادي آينتراخت فرانكفورت قميص الفريق والذي يحمل توقيعات اللاعبين، إلى الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يضبط إيقاع «التوازن» بـ«القوة 60»