الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

دبي تستضيف دورة «تحقيق المستحيل» 3 سبتمبر

دبي تستضيف دورة «تحقيق المستحيل» 3 سبتمبر
26 أغسطس 2019 23:50

دبي (وام)

تستضيف دبي بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة دورة «تحقيق المستحيل» في إطار استقطاب فعاليات عالمية المستوى تنمي القدرات القيادية وتصقل المهارات الحياتية، ويقدمها توني روبنز المتحدث العالمي في مجال التحفيز والإلهام وصقل المهارات الحياتية وذلك بقاعة كوكا كولا أرينا في سيتى ووك بدبي في 3 سبتمبر المقبل.
ومن المتوقع أن تشهد الدورة التي سجل فيها حتى الآن 8 آلاف مشارك من 46 دولة، إلى جانب شخصيات عالمية في مجال التحفيز وبناء الذات والتدريب حضورا قياسيا يتجاوز 10 آلاف شخص من مختلف أنحاء العالم.
وتسرد الدورة التحفيزية قصص نجاح ملهمة وتعرض خبرات حياتية ومهارات عملية مهمة تساعد المشاركين على تطوير قدراتهم الذاتية والقيادية وتعزيز مهاراتهم الحياتية بما يجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الباحث دوما عن قادة يقودون التغيير ويصنعون المستقبل.
ويشارك توني روبنز - الذي تجتذب فعالياته وجلساته التفاعلية عشرات الآلاف حول العالم - في الدورة ليستعرض قدرات الإنسان في تحويل طاقاته الكامنة إلى إبداعات تتخطى الحواجز وتتجاوز العقبات وتحقق مقومات الحياة التي يتطلع إليها كل إنسان.
وتهدف الدورة المكثفة - التي تتواصل على مدى عشر ساعات وتتخللها فترات تطبيق وتدريب عملي على نمط ورش العمل الإبداعية - إلى تدريب المشاركين على مراحل متدرجة لاستكشاف طاقاتهم وتفعيلها على أرض الواقع.
وقال سعيد محمد العطر المدير العام للمكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: إن استضافة شخصيات عالمية معروفة بإنجازاتها في مجال القيادة وريادة الأعمال وبناء القدرات وتحفيز الذات بدعم من مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، يعزز دور دبي في تقديم برامج نوعية لإعداد قادة الغد وتأسيس منبر معرفي حول مفاهيم القيادة. وأكد العطر أن هذه الفعالية الاستثنائية تعكس رسالة مركز محمد بن راشد لإعداد القادة الساعية إلى بناء وإعداد قيادات إماراتية تتمتع بجميع المهارات والإمكانات التي تمكنها من تحقيق النجاح والتفوق في العمل والحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©