الاتحاد

الرياضي

الشارقة و الظفرة رد الاعتبار

علي معالي (الشارقة)

أكثر من عنوان تحمله مواجهة الشارقة والظفرة اليوم، الأول هو بحث فريق الشارقة عن رد الاعتبار من نتيجة الدور الأول التي انتهت بفوز الظفرة بهدفين، بينما يبحث الظفرة عن طوق نجاة للهروب من قاع الدوري الذي يحتله الفريق برصيد 8 نقاط فقط، حيث أصيب الفريق بهزة عنيفة هذا الموسم، وفي نفس الوقت نجد أداء تصاعدياً جيداً لصاحب الأرض فريق الشارقة الذي جمع 13 نقطة حتى الآن جعلته يلتقط الأنفاس بعض الشيء، لكنه ما زال أيضاً في دائرة الخطر للتقارب الكبير في النقاط بين فرق المؤخرة.
وتشهد المباراة تواجد العديد من العناصر الجديدة ومنها في صفوف الشارقة الثنائي الأجنبي شوكوروف والبرازيلي ويلتون ومعه مواطنه لولينهو، إضافة إلى سيف راشد وكذلك المدرب عبدالعزيز العنبري الذي تسلم المسؤولية قبلة عدة مباريات خلفاً للبرتغالي بيسيرو.
وهو ما ينطبق علي الظفرة الذي تعاقد مع مدرب جديد، هو المقدوني جوكيكا العائد لملاعبنا من بوابة الظفرة، وهو يعلم الكثير عن الشارقة، وبالتالي لن تكون الأمور صعبة عليه كي يفهم طريقة اللعب.

سهيل المنصوري: نلعب للفوز
قال سهيل المنصوري لاعب الشارقة، إن معنويات زملائه مرتفعة، والجميع يعلم مدى أهمية مباراة الظفرة، ولذا ندخل اللقاء من أجل الفوز فقط، رغم الاعتراف أن المنافس فريق جيد بغض النظر عن نتائجه ومركزه في الجدول.
وتابع: التنافس بين اللاعبين ظاهرة جيدة، ويصب في مصلحة الفريق ويدفع للاجتهاد وتقديم الأفضل، والأهم هو تحقيق نتائج إيجابية والارتقاء بالفريق.

زايد الحمادي: الموقف لا يحتمل التراجع
أكد زايد الحمادي، حارس مرمى الظفرة، أن الأداء القوي الذي قدمه فريقه أمام العين ببطولة كأس رئيس الدولة، ورغم خسارة بهدف، يعتبر بمثابة نقطة انطلاق جديدة بالموسم الحالي، الذي لم يعد يحتمل المزيد من النتائج السلبية.
مشدداً على أن زملاءه يعون جيداً حجم المسؤولية أمام الشارقة.

اقرأ أيضا

ختامي هجن «الوثبة 2019» ينطلق الأربعاء المقبل