الاتحاد

الرياضي

«الأخضر» يبدأ الاستعداد لـ «المونديال» بالقياسات

الرياض(د ب أ)

بدأ لاعبو المنتخب السعودي المعسكر الإعدادي في الرياض، ضمن المرحلة الأولى من الاستعداد لمونديال روسيا 2018 ومن المنتظر أن يخضع لاعبو الأخضر لفحوص طبية وقياسات من قبل الجهاز الطبي، للوقوف على جاهزيتهم قبل بدء التدريبات. ويجري «الأخضر» أولى تدريباته في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الذي كان قد استدعى 25 لاعباً للانضمام إلى المعسكر، في حين ينتظم لاعبو الأهلي في معسكر المنتخب بعد نهاية مباراة فريقهم أمام العروبة.
من ناحية أخرى، أعلن نادي اتحاد جدة السعودي «العميد» عن تجديد عقد نجم الفريق فهد المولد لمدة 4 مواسم حتى عام 2022. وقدم حمد بن سليمان الصنيع رئيس اتحاد جدة الشكر لتركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية على وقفته ودعمه لتجديد عقد اللاعب فهد المولد، متمنياً للاعب التوفيق ومواصلة تألقه.
ويعد المولد من ناشئي اتحاد جدة وجرى تصعيده للفريق الأول في عام 2011، إذ شارك مع الفريق في 122 مباراة، سجل خلالها 36 هدفاً، وصنع 20 أخرى. كما شارك المولد «23 عاماً» في 10 مباريات هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين. وشارك المولد مع المنتخب السعودي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في كولومبيا عام 2011، كما شارك في بطولة آسيا تحت 19 عاماً في عام 2012.
كما شارك مع المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج 2014 في الرياض وكأس آسيا 2015 في أستراليا.
ولعب المولد دوراً محورياً في وصول المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018، بتسجيله هدف الفوز على اليابان في التصفيات الآسيوية.
إلى الجانب آخر، أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده بشكل رسمي مع طلال مجرشي قادماً من الفيحاء، لتدعيم صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على سبيل الإعارة. وأجرى مجرشي فحوصاً طبية تحت إشراف الشريك الطبي لنادي الاتفاق، قبل التوقيع الرسمي على عقود انتقاله للفريق.
وقدمت إدارة نادي الاتفاق، الشكر لسعود الشلهوب رئيس الفيحاء، ومحمد الدهش نائب المشرف العام على الفريق الكروي، على التعاون السريع لإتمام الصفقة. وأوضح نادي الفيحاء، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، أن الإدارة وافقت على إتمام الصفقة، انطلاقاً من العلاقة الأخوية التي تربط بين الناديين، متمنيين للاعب التوفيق في خطوته المقبلة مع الاتفاق.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف