الاتحاد

الإمارات

اتهام شقيقين بقتل زوج شقيقتهما

دبي (الاتحاد)

اتهمت النيابة العامة بدبي أمام محكمة الجنايات صباح أمس شقيقين من الجنسية الباكستانية أحدهما هارب من وجه العدالة بقتل زوج شقيقتهما عمداً مع سبق الإصرار.
وقالت النيابة العامة: إن المتهم الهارب قتل منتصف نوفمبر الماضي عمداً مع سبق الإصرار زوج شقيقته (م.ط.س) باكستاني الجنسية، وذلك بأن بيت له النية وعقد العزم على قتله وأعد لذلك رباط بلاستيكي، مشيرة إلى أنه استدرجه إلى ساحة رملية وما إن ظفر به حتى اعتدى عليه في أنحاء متفرقة من جسده ثم خنقه بواسطة الرباط البلاستيكي وأودى بحياته.
وتابعت النيابة: إن الشقيق الآخر اشترك بارتكاب الجريمة بطريق الاتفاق وتحريض المتهم الأول مطالبة بتطبيق البندين الأول والثاني من المادة 332 من قانون العقوبات الاتحادي بحقهما.
وتنص المادة التي نسبت بها النيابة العامة بمحاكمة الشقيقين طبقاً لها على عقوبة السجن المؤبد أو المؤقت، وتكون العقوبة الإعدام إذا وقع القتل مع الترصد أو مسبوقاً بإصرار، أو مقترناً أو مرتبطا بجريمة أخرى.
وأبلغ ملازم في تحريات دبي تحقيقات النيابة العامة إن شقيق المغدور اشتبه بالمتهمين كون أن شقيقه تزوج من شقيقتهما من دون رضاهما، وذلك بعد أن عثرت السلطات على جثته بداخل سيارة كان قد استأجرها من شركة إيجار قبل مقتله بأيام قليلة.

اقرأ أيضا

ذياب بن محمد بن زايد: رحلة التميز والإنجازات مستمرة