السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طاولة الشارقة تعسكر في القاهرة

طاولة الشارقة تعسكر في القاهرة
27 أغسطس 2019 00:11

الشارقة (الاتحاد)

غادرت عبر مطار الشارقة الدولي، بعثة فريق كرة الطاولة بنادي الشارقة متجهة نحو العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لإقامة معسكر تحضيري، استعداداً للموسم الجديد، يستمر حتى الرابع من سبتمبر القادم، بصالة النادي الأهلي المصري.
يقود البعثة، أحمد الحمادي مدير الفريق، إلى جانب الجهاز الفني المكون من محمد عبدالفتاح وإيهاب سليمان وثمانية لاعبين يمثلون فئات الشباب والناشئين، ويخوض خلاله الفريق عدداً من التجارب الودية أمام الفرق المصرية.
وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن الإدارة استعدت مبكراً وكرست طاقاتها لتجهيز كافة الفرق بأفضل صورة، لتكون في أتم الجاهزية، تمهيداً لاستحقاقات الموسم الجديد، الذي يطمح فيه النادي مواصلة الإنجازات التي حققها في الموسم الماضي.
وأشار الهاجري إلى أن المعسكرات الخارجية هي إحدى مراحل الإعداد الجيد للفرق، من واقع الاحتكاك بعدد من المدارس المختلفة، والذي يعود بفائدة كبيرة على اللاعبين، واصفاً فريق كرة الطاولة بالفريق المميز بعد أن نجح في تحقيق نجاحات مميزة الموسم الماضي، وتمكنه من الظفر بكأس ثلاث بطولات، حيث فاز بكأس دوري الناشئين، وكأس فردي الناشئين وكأس زوجي الناشئين، مشيراً إلى الفريق يتميز باعتماده على لاعبين مواطنين، قدموا مستويات مذهلة، واستطاعوا التغلب على عدد من المحترفين في الأندية الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©