الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيكتوري تيم يهنئ فريق أبوظبي

فيكتوري تيم يهنئ فريق أبوظبي
27 أغسطس 2019 00:11

دبي (الاتحاد)

هنأ فريق الفيكتوري تيم للزوارق السريعة فورمولا-2، أسرة فريق أبوظبي على النتيجة المتميزة التي حققها المتسابق راشد القمزي على زورق أبوظبي 35 بطل جائزة إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة - الجولة الثالثة من بطولة العالم 2019- واقترابه بالتالي من استعادة اللقب العالمي الكبير الذي أحرزه قبل عام 2017.
وأنهى زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق أحمد الفهيم السباق الرئيسي لجائزة إيطاليا في المركز الحادي عشر مكملاً 42 دورة حول كورس السباق، ومسجلاً زمناً قدره 49:17:32 دقيقة بفارق 22 جزءاً من الثانية من صاحب المركز العاشر المتسابق البريطاني المخضرم أوين جلف.
وقال أحمد الفهيم، قائد زورق فيكتوري 4، إن المشاركة في سباق الجولة الثالثة كانت مهمة، وحققت خلالها المطلوب في إكمال السباق للمرة الأولى دون مشاكل فنية، منهياً إياه في المركز الحادي عشر، الأمر الذي يمنحه الدافع لتطوير أداء الزورق بشكل أفضل في الجولتين المتبقيتين من عمر البطولة العالمية.
وأضاف، أن السباق بشكل عام كان صعباً لأنه أقيم في كورس ومسار ضيق نوعاً ما، بحضور ما يصل إلى 20 زورقاً، الأمر الذي زاد من صعوبة المهمة، منوهاً أن السباق طويت صفحته في انتظار القادم من مشاركات، وسنعمل بكل جد من أجل التحضير والمشاركة بشكل ناجح وإيجابي مع الفريق الفني والكادر العمل، والذي يسهر لتطوير أداء الزوارق.
ويتأهب فريق الفيكتوري تيم، مجدداً عبر الزورقين فيكتوري 4 بقيادة المتسابق أحمد الفهيم، وفيكتوري 27 بقيادة المتسابق منصور المنصوري للظهور في المحطة الرابعة والجولة قبل الختامية من البطولة العالمية، والتي ستقام في مدينة ريبادورو باياو البرتغالية منتصف سبتمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©