الاتحاد

كرة قدم

المباراة كتاب مفتوح وثقتنا كبيرة في الفوز

تين كات

تين كات

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة، أن لقاء فريقه اليوم أمام الوحدة يعد محطة مهمة للغاية في مشوار الجزيرة في هذا الموسم وفي بداية عام 2017، مشيراً إلى أن مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالندية والإثارة واللعب المفتوح الذي يمتع الجماهير.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة «من دون شك كل فريق يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الآخر، ولا توجد أية أسرار خفية على أي طرف، وهو الأمر الذي سيجعل الفروقات قليلة للغاية في ظل معرفتنا بكل شيء عن الوحدة ومعرفتهم بكل شيء عن الجزيرة أيضاً».
وأبدى تين كات أسفه الشديد لغياب الثنائي خلفان مبارك ومبارك بوصوفة وقال: «لا يزال خلفان يعاني الإصابة ولن يلحق باللقاء، وكذلك لن يكون بوصوفة حاضراً بسبب وجوده مع منتخب بلاده، استعداداً لكأس الأمم الأفريقية، وهو أمر مؤسف للغاية».
وشدد مدرب «فخر أبوظبي» على أن فريقه قادر على تعويض الغيابات مثلما حدث في عدد من المباريات السابقة التي غاب عنها أكثر من عنصر مؤثر مثل مبخوت وخلفان، وغيرهما من اللاعبين، مشيراً إلى أن سياسة الجزيرة تختلف عن الكثير من الفرق الأخرى، حيث يعتمد الفريق على الدمج بين لاعبيه الكبار والصغار من أبناء النادي الذين أثبتوا قدرتهم على الظهور بشكل جيد وتعويض أية غيابات مهما كانت مؤثرة.
وتابع: «بكل تأكيد سوف نسعى لتعويض الغيابات بطريقتنا، ولدينا البدائل المميزة»، مشيراً إلى أن لقاء هذا المساء يعد بوابة عبور إلى نصف نهائي الكأس للبطولة التي يحمل الجزيرة لقبها، وهو أمر مهم للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسم.
وأعرب تين كات عن ثقته التامة في قدرة الجزيرة على تحقيق الفوز هذا المساء، مؤكداً أن اللاعبين يعرفون تماما أهمية المباراة، وفي الوقت نفسه، أكد أن ثقته في الفوز اليوم لا تعني على الإطلاق عدم احترام المنافس، مشيراً إلى أن الوحدة من الفرق المميزة للغاية، والتي تمتلك قدرات رائعة ولاعبين مميزين، الأمر الذي يشير إلى أن مواجهة هذا المساء سوف تكون ممتعة وحذرة في نفس الوقت.

اقرأ أيضا