ترجمة: عزة يوسف

يعتبر يوم الزفاف من أهم الأيام في الحياة، حيث يتم التخطيط لقوائم الطعام والديكور والضيوف وملابس الزفاف، إلا أن ماكياج العروس من أكثر الأمور التي تحظى بالاهتمام في ذلك اليوم، حيث عرض موقع «Hindustan Times» أهم الصيحات الجديدة المتوقعة في العام الجديد، مؤكداً أهمية إبراز الجمال الطبيعي، ووضع الحد الأدنى من المكياج، كنصائح يجب على العروس الانتباه لها.
ويتعين على العروس الاهتمام بروتين يومي للبشرة قبل الزفاف، حتى تتمكن من وضع أساس خفيف ولون أحمر شفاه فاتح لامع وأحمر خدود بسيط، للظهور بإطلالة طبيعية مشرقة في يومها الكبير.
كما تأتي تصفيفات الشعر البسيطة كخيار رائع للعروس لتبدو بمظهر طبيعي وأنيق وعصري، بعيداً عن التصفيفات المعقدة المليئة بالتفاصيل. وبالنسبة للعرائس اللاتي قد تميل إلى إطلالة بارزة أكثر قوة، قد يناسبهن الكحل الأبيض أو المعدني وجواهر الوجه ذات اللون الفضي أو الذهبي الكفيلة بجذب الأنظار إليها ومنحها مظهراً متألقاً مميزاً.
وتحل مشابك ودبابيس الشعر ذات التصميمات المميزة محل تيجان العروس، والتي ستكون مزينة بالمجوهرات واللؤلؤ أو حتى الزهور الحقيقية، لتضفي لمسة رائعة على الطرحة التقليدية.