الاتحاد

الرياضي

مصبح الشامسي يكسب فئة 2000 سي سي

مروان المعلا يعطي شارة البدء للمرحلة الثالثة (من المصدر)

مروان المعلا يعطي شارة البدء للمرحلة الثالثة (من المصدر)

أم القيوين (الاتحاد)

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من بطولة «عام زايد لسباق الاوتوكروس» التي نظمها نادي الإمارات موتوربلكس في أم القيوين تحت رعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس النادي والذي دشن المنافسات وسط حضور محبي السباقات الرملية في حلبة «الاوتوكروس» بالنادي، وهي الجولة قبل الأخيرة من البطولة.
وأعطى الشيخ مروان بن راشد المعلا، شارة انطلاق السباق، ودارت المنافسة والتحدي على مدار ثلاث مراحل، لكل فئة وتم احتساب أفضل زمن لكل متسابق طبقا لنظام توقيت متطور ودقيق، خاص باحتساب الزمن الذي استغرقه كل متسابق في اجتياز السباق، وتم تقسيم السباق إلى أربع فئات هي فئة 2000 سي سي، وفئة 1600 سي سي، وفئة اليو تي في تيبرو، وفئة اليو تي في ستاندر.
وأسفرت نتائج الجولة الثالثة في فئة 2000 سي سي، عن فوز عبدالله مصبح الشامسي على متن سيارته من نوع تويوتا بالمركز الأول، محققا أفضل زمن وقدره 9 دقائق و22 ثانية، فيما حل ثانيا علي طالب أحمد، وحقق زمنا وقدره 9 دقائق و29 ثانية، وحقق المتسابق حسن عبدالله البلوشي المركز الأول لفئة 1600 سي سي، محققا زمنا وقدره 9 دقائق و20 ثانية فيما جاء ثانيا عبدالله سيف بو عصيبه بزمن 9 دقائق و21 ثانية، وحصل على المركز الثالث يوسف عماد نبهان بزمن 9 دقائق و54 ثانية.
في فئة اليوتي في تيربو، فاز المتسابق محمد الكندي بالمركز الأول بزمن 7 دقائق و37 ثانية، فيما جاء بالمركز الثاني، المتسابق أحمد سيف بزمن 7 دقائق و58 ثانية، فيما جاء بالمركز الثالث الان نوفل بزمن 8 دقائق و41 ثانية.
وتصدر المتسابق رشاد فرج قمة سباق فئة اليوتي في ستاندر، بزمن وقدره 8 دقائق وثانية واحدة، فيما جاء ثانيا الان نوفل بزمن 9 دقائق، وثانية واحدة، فيما جاء بالمركز الثالث المتسابق عبدالله سيف بزمن 9 دقائق و18 ثانية.
وفي نهاية السباق تم تتويج أصحاب المراكز الأولى وتكريم كل من المتسابق أحمد عاطف الزرعوني بكأس المتسابق المبتدئ لفئة اليو تي في والمتسابق عمر تمجيد بكأس المتسابق المبتدئ لفئة السيارات.

اقرأ أيضا