الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جمعية المدققين تنظم ندوة حول إدارة مخاطر الاحتيال

جمعية المدققين تنظم ندوة حول إدارة مخاطر الاحتيال
26 أغسطس 2019 01:42

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات، بالتنسيق مع معهد المحاسبين القانونيين الهندي فرع أبوظبي، مؤخراً، ندوة مشتركة بحضور أعضاء الجهتين، حول إدارة مخاطر الاحتيال، وكيفية التعامل مع التحديات المستقبلية على هذا الصعيد.
وقال عبدالقادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في الدولة: «يستفيد محاسبونا المهنيون بشكل كبير من ارتباطنا مع معهد المحاسبين القانونيين الهندي، الذي يعتبر ثاني أكبر هيئة مهنية للمحاسبة والتمويل في العالم، وسوف يتمكن أعضاؤنا من خلال تبادل المعرفة مع أعضاء المعهد من التعرف على أفضل الممارسات، والبقاء على اطلاع حول آخر التوجهات في النظام البيئي المحاسبي». ويعد معهد المحاسبين القانونيين الهندي، الكيان المهني الوطني للمحاسبين القانونيين في الهند، ويضم 282.19 ألف عضو، ويناط به تنظيم مهنة المحاسبة القانونية.
ومن جهته، قال آشيش بهانداري، رئيس معهد المحاسبين القانونيين الهندي - فرع أبوظبي: «يساعد التعاون مع جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات العربية المتحدة المهنيين في مجال المحاسبة على التعلم من تجربة ومعرفة أعضاء الجمعية، بما يمكننا من رفع معاييرنا ورفع سمعة فرعنا إلى مستويات أعلى، وتعزيز مكانة الفرع بين مختلف الجمعيات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©