الاتحاد

منوعات

حسين الجسمي يحيي أمسية بمهرجان «سوق عكاظ»

حسين الجسمي يتفاعل مع الجمهور (الصور من المصدر)

حسين الجسمي يتفاعل مع الجمهور (الصور من المصدر)

دبي (الاتحاد)

أحيا الفنان حسين الجسمي أمسية بمهرجان سوق عكاظ، بمشاركة فرقة موسيقية من الإمارات والسعودية حاملة أعلام البلدين، حيث قدم أغنية «أخو نوره» والتي يقول فيها «الإماراتي لأخو نوره حزامه، والسعودي للإماراتي عضيد» وسط تفاعل كبير للجمهور الذي ردد معه الكلمات أثناء غنائها، مؤكداً عمق المحبة بينهما.
في مفاجأة أعدها الجمهور للفنان الجسمي، بمناسبة يوم ميلاده الـ40، والذي صادف ليلة الحفل، رددوا سوياً أغنية Happy Birthday بفرح كبير، وفي أكثر من وقفة بين الأغنيات، تعبيراً عن حبهم لفنانهم الذي يبادلهم نفس الإحساس، مما زرع حالة خاصة بين الجمهور وفنانهم.
وأكد الجسمي أنه سفير استثنائي ورقم صعب في عالم الأغنية الخليجية والعربية، لما يقدمه دائماً من اختلاف واضح في طرحه، ومن بينها الأغنية المليونية الجديدة الذي قدمها مؤخراً من ألحانه بعنوان «مهم جداً» والتي كانت المرة الأولى الذي يقدمها بشكل حي ومباشر برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.
وأعرب عن سعادته الكبيرة لمشاركة جمهور عكاظ في موسم الطائف، هذه الليالي الاحتفالية الغنائية، مشيداً بحسن الاستقبال والتنظيم الرائع للحفل، شاكراً إدارة موسم الطائف وسوق عكاظ على ذلك، واعداً الجمهور السعودي بمجموعة من الحفلات الغنائية الجماهيرية خلال الفترة المقبلة وبأكثر من مدينة ما بين الرياض وأبها وعدد من المناطق.

اقرأ أيضا

فتحي سلامة: أتمنى تقديم تراث الإمارات الفني برؤية جديدة