الاتحاد

خليجي 21

ماجد ناصر: الثقة بالنفس مفتاح العبور

منتخبنا تفوق على عُمان في المباراة النهائية (الاتحاد)

منتخبنا تفوق على عُمان في المباراة النهائية (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - أكد ماجد ناصر حارس الأهلي أن جيل كرة القدم الحالي الذي يمثل المنتخب الوطني يقدم كرة قدم راقية على كل المستويات، ليس على المستوى الخليجي فقط، وقال: من دون شك المجموعة الحالية أفضل بكثير من المجموعة التي حصدت لقب «خليجي 18» الذي تحقق نظراً لقدرة الفرنسي ميتسو على التكيف مع الأمور ولعبه بتكتيك ذكي، وحسب إمكانيات المنتخب في ذلك الوقت.
وطالب ما جد ناصر لاعبي المنتخب بضرورة تقديم المستوى الذي ظهروا به خلال دورة الألعاب الأولمبية العام الماضي، مؤكداً أنه لو لعب «الأبيض» بهذا المستوى، فلن يقف أمامهم أي منتخب آخر، كما طالبهم بضرورة التحلي بالثقة في النفس وقال: أعلم تماماً ثقة هذه المجموعة بنفسها، لكن عليها بالتحلي بمزيد من الثقة في القدرة على حصد اللقب، وفي الوقت نفسه عدم الإفراط في الثقة حتى لا تتطور إلى أمور أخرى.
وأشاد ماجد ناصر بأداء اللاعبين خلال مباريات الدور الأول خاصة مباراة قطر، وأكد أن اللاعبين قدموا مباراة رائعة على الصعد كافة، وعن مباراة البحرين قال: من المؤكد أن ما حدث طبيعياً خاصة أن البحرين صاحب الأرض والجمهور وكان لابد من اللعب أمامه بتكتيك مختلف وفي النهاية استطاع المنتخب تحقيق الفوز.
وعن رأيه في أداء حراس المرمى، أكد أن علي خصيف يؤدي بشكل أكثر من رائع، وكذلك خالد عيسى عندما لعب مباراة عُمان، فكلاهما قدم مستويات متميزة للغاية، وبكل تأكيد لا يمكن لأحد إلا أن يقول إن حراسة مرمى منتخبنا بخير.
وأضاف: بكل تأكيد منتخبنا قادر على تخطي محطة الكويت والوصول للمباراة النهائية، وأن القيادة الفنية من خارج الخطوط للمدير الفني مهدي علي قادرة على ترويض أي منافس في البطولة، والدليل الأداء الفني الرائع الذي ظهر به المنتخب خلال الدور الأول، والقراءة المتميزة من جانب المدير الفني والتي كان لها دور فاعل في تغيير نتائج المباريات.
وأعلن ماجد ناصر أنه سوف يتواجد خلف المنتخب في المدرجات إذا سنحت الفرصة له، خاصة أن المؤازرة الجماهيرية مؤثرة بدرجة كبيرة على نتائج المباريات وخير دليل على ذلك أداء المنتخب البحريني خلال البطولة الحالية الذي يتميز بالقوة والعزيمة من خلال جماهيره الغفيرة التي وقفت خلفه.

اقرأ أيضا