أرشيف دنيا

الاتحاد

لقب جديد لـكاديلاك CTS-V كوبيه

اختارت مجلّة السيارات الأميركية “أوتوويك” (Autoweek) سيارة كاديلاك CTS-V كوبيه 2011 للفوز بلقب “الأفضل على الإطلاق”، لتحتلّ بذلك القمّة في فئة السيارات الجديدة أو المعاد تصميمها بشكل جذري لعام 2011.
واعتمد محرّرو المجلّة في اختيارهم على عدد من عناصر التقييم، من قوّة المحرّك وجودة تجربة القيادة والاستجابة بالإضافة إلى التصميمين الخارجي والداخلي ومتعة القيادة، حيث حصلت كاديلاك “سي تي إس- في كوبيه” على أكبر عدد من النقاط الإجماليّة في فئتها. وتم الإعلان عن الجوائز على موقع “أوتوويك” الإلكتروني في العدد الذي صدر يوم 10 يناير 2011.
وأشاد محررو أوتوويك بتصميم الكوبيه المميّز إضافة إلى ميزتي القوّة والفخامة اللتين توفّرهما، كما اعتبرها أحد المحرّرين “أفضل سيّارة في تاريخ كاديلاك” حيث قال: “إنها سيارة ثابتة بنظام تعليق صلب صمم كي يوفّر تجاوباً مميّزاً، وقد أوجدت كاديلاك مزيجاً فريداً من الأداء وجودة تجربة القيادة يعطي السيارة موقعاً مميّزاً في عالم السيارات”.
وتأتي “سي تي إس- في كوبيه” بمحرّك V8 سعة 6,2 ليتر مع شاحن إضافي يولّد 556 حصاناً، إضافة إلى نظام تعليق مزوّد بتقنيّة التحكّم المغناطيسي بالقيادة والذي يتجاوب مع عوامل الطريق خلال كل جزء من الألف من الثانية. وقد تم طرح سيارتي كاديلاك CTS كوبيه وCTS-V كوبيه والتي تأتي ضمن مجموعة V ذات الأداء العالي، في الأسواق خلال النصف الثاني من العام الماضي ضمن طرازات عام 2011 الجديدة.

اقرأ أيضا