الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب الشباب يترقب هوية منافسه في نصف نهائي غرب آسيا

منتخب الشباب يترقب هوية منافسه في نصف نهائي غرب آسيا
26 أغسطس 2019 00:03

معتصم عبدالله (دبي)

يترقب منتخبنا الوطني للشباب، متصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة غرب آسيا تحت 19 عاماً، المقامة حالياً بفلسطين، هوية منافسه في الدور نصف النهائي من خلال مباراتي ختام الدور الأول المقررتين مساء اليوم، حيث يلعب البحرين والعراق في المجموعة الثانية في الخامسة (بتوقيت الإمارات)، وفلسطين «المستضيف» وقطر في المجموعة الأولى في الثامنة مساء.
وحجز «أبيض الشباب» مقعده في نصف النهائي مبكراً، بفوزه على نظيره منتخب العراق 4-2 في الجولة الثانية أمس الأول، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله السلبي مع البحرين في الجولة الأولى، وسيضمن منتخبنا بقاءه في صدارة المجموعة حال تفوق «أسود الرافدين» على البحرين أو انتهاء المباراة بالتعادل، فيما يحسم فارق الأهداف هوية المتصدر حال تغلب البحرين على العراق، حيث سترفع رصيدها إلى 4 نقاط.
ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين على التوالي أمام فلسطين «المستضيف» 2- 0، وقطر 5-1، ويتنافس الفدائي وقطر على بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي في مباراتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة في الدور الأول الليلة.
وتُلعب مباراتا الدور نصف النهائي، الأربعاء المقبل، على استاد فيصل الحسيني الدولي، الذي يستضيف كل مباريات البطولة، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية، ومتصدر الثانية مع وصيف الأولى، على أن تختتم البطولة بإقامة مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع بجانب النهائي يوم الجمعة المقبل.
من جانبه، ذكر بدر أحمد، مدير منتخبنا، أن «الأبيض» ظهر أمام العراق بصورة مختلفة عن مباراته الأولى مع البحرين في افتتاح البطولة، وأوضح أن «شخصية الأبيض» كانت حاضرة أمام «أسود الرافدين»، بعدما نجح المنتخب في تسجيل أربعة أهداف على مدار الشوطين مكنته من التأهل للدور نصف النهائي.
ولفت إلى أن التحضيرات لمباراة نصف النهائي بدأت مباشرة بنهاية الجولة الماضية، مؤكداً على أن الجهاز الفني سيعمل على تلافي السلبيات التي ظهرت خلال المباراتين السابقتين، والعمل على تعزيز النقاط الإيجابية، خاصةً أن الوقت مناسب وجيد قبل خوض مباراة دور نصف النهائي الأربعاء المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©