الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميليسي: «الدرع طموحنا».. ونملك «عقلية احترافية»

ميليسي: «الدرع طموحنا».. ونملك «عقلية احترافية»
26 أغسطس 2019 00:03

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

كشف الأورجواياني نيكولاس ميليسي، لاعب الوحدة، عن رغبته في البقاء مع «العنابي» أطول فترة ممكنة، ومؤكداً أنه لن يمانع أبداً في أن يوقع للنادي لـ3 أو 4 مواسم مقبلة، لأنه رغم حداثة تواجده مع الفريق، لفترة لم تتجاوز شهرين، فإنه يشعر بإحساس رائع تجاه الجميع في النادي، وبحب حقيقي لزملائه في الفريق والجمهور وكل أسرة الفريق، مشيراً إلى أنه يطمح في تحقيق الكثير مع «أصحاب السعادة».
وقال ميليسي، المعار من الظفرة إلى الوحدة حتى نهاية الموسم الحالي: مستعد من الآن للتوقيع له 3 أو 4 مواسم أو حتى أكثر من ذلك، لأن الوحدة نادٍ كبير، وأنا سعيد بالانضمام له والدفاع عن ألوانه.
وواصل: وهنا التدريبات قوية ومختلفة، والفريق يملك مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة النجم إسماعيل مطر، وتربطنا علاقات من الاحترام والود داخل وخارج الملعب، وبجانب ذلك فإن الوحدة نادٍ له جمهور كبير يساند اللاعبين دائماً، والأجواء هنا جميلة جداً، والجميع يعيش مثل أسرة واحدة.
وأعلن اللاعب الأورجواياني عن طموحاته مع «العنابي»، قائلاً: انضممت إلى الوحدة من أجل المنافسة على البطولات، وأعتبر لقب الدوري هدفاً رئيسياً لي وللفريق هذا الموسم، صحيح أن المنافسة لن تكون سهلة، خاصةً في ظل وجود أندية أخرى استعدت جيداً، مثل الجزيرة وشباب الأهلي والعين، لكن علينا أن نركز على عملنا، ونتعامل مع كل مباراة باعتبارها نهائياً خاصاً، وأن يكون جمهورنا خلفنا باستمرار، وعندها يمكننا أن نحقق هدفنا.
وثمن ميليسي، الدعم الكبير من الجمهور في الفترة القصيرة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، وقال عن ذلك: علاقتي بوسائل التواصل الاجتماعي ليست جديدة، وعبرها أقوم بنشر أخباري إلى جمهور النادي وأهلي وأصدقائي في بلدي، ولكني سعيد جداً بما وجدته من حب جمهور الوحدة، الذي أعده أن أقاتل وزملائي من أجل تحقيق البطولات وإسعادهم، وهنا أقول لهم إن مهمتنا متكاملة..الفريق يقاتل في الملعب، والجمهور يدعمنا في المدرج حتى نصل إلى غايتنا.
ويضيف: وظيفتي وزملائي هي القتال في كل مباراة، وما زلت أملك الأفضل لأقدمه، ومن مباراة إلى أخرى، سأكون على المستوى الشخصي والفريق كمجموعة في تطور مستمر، انطلاقتنا أمام الفجيرة كانت جيدة، لكن الفريق قادر على تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.
وأشار ميليسي، إلى العقلية الاحترافية العالية التي يمتاز بها زملاؤه في الوحدة، وقال: عندما تلعب لنادٍ كبير فأنت تكون تحت الضغط دائماً، لأنك مطالب بأن تكون في أحسن حالاتك بدنياً وفنياً، وهذا لا يأتي إلا بالانضباط واتباع أسلوب حياة محافظ جداً، وما أراه في الوحدة أن الجميع ملتزم تماماً، وهذا سيكون له تأثيره المباشر على نتائج الفريق في الفترة المقبلة.
وأبدى ميليسي، إعجابه باللاعبين الشباب في فريقه، وبشكل خاص بمستوى الثلاثي منصور الحربي وطحنون الزعابي ويحيى الغساني، بينما اعتبر رحيل البرازيلي ليوناردو عن الفريق أمراً طبيعياً في كرة القدم، وذكر: لا يوجد اختلاف علي قيمة ليوناردو، لكن الانتقال من نادٍ إلى آخر أمر طبيعي للاعب الكرة، نأمل أن ينسجم اللاعب الجديد الذي يتم التعاقد معه سريعاً، وفي كل الأحوال، الوحدة لديه مجموعة رائعة من اللاعبين قادرة على تحقيق التطلعات.
وأبدى اللاعب أسفه عن الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وقال: كنا الأفضل أمام النصر ذهاباً وإياباً، بدليل كم الفرص التي صنعناها أمام مرماه، وأعتقد أن السبب الوحيد لخروجنا من هذه المرحلة في البطولة هو عدم استثمار هذه الفرص وتحويلها إلى أهداف، وبخلاف ذلك لا يوجد أي سبب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©