السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة والد كردوس العامري ووالدة حمد النيادي

طحنون بن محمد وسيف بن زايد يعزيان في وفاة والد كردوس العامري ووالدة حمد النيادي
23 يناير 2019 01:17

العين (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، صباح أمس، واجب العزاء إلى كردوس عبدالله كردوس عبيد العامري، في وفاة والده، وذلك لدى زيارة سموه مجلس العزاء في منطقة الخالدية بمدينة العين.
كما قدم سموه واجب العزاء إلى حمد محمد حمد بن يروان النيادي وإخوته، في وفاة والدتهم، وذلك لدى زيارة سموه مجلس العزاء في منطقة فلج هزاع المنيزلة في مدينة العين.
وعبر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته، داعياً العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان. قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، الشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، وعدد من المسؤولين.
كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء إلى أسرة المرحومة فاطمة قشيم مبارك الشامسي، أرملة محمد حمد بن يروان النيادي، كما قدم سموه العزاء لأسرة المرحوم عبدالله كردوس عبيد العامري.
وأعرب سموه - خلال زيارته مجلسي العزاء في العين - عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدين، داعياً الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©