الاتحاد

خليجي 21

مترف الشامسي: مواجهة حامل اللقب تتطلب مجهوداً مضاعفاً

منتخبنا عبر عمان إلى نصف النهائي (رويترز)

منتخبنا عبر عمان إلى نصف النهائي (رويترز)

المنامة (الاتحاد) - اعتبر مترف الشامسي مدير المنتخب الأول لكرة القدم أن ملاقاة المنتخب الكويتي حامل لقب النسخة الماضية لكأس الخليج، يعتبر مهمة صعبة لـ «الأبيض»، وتطلب جهداً مضاعفاً من لاعبينا لتحقيق الفوز والمرور الى المباراة النهائية.
وأضاف أن «الأزرق» يعد من أقوى المنتخبات المشاركة في «خليجي21»، حيث شهد مستواه في البطولة تطوراً ملحوظاً من مباراة إلى أخرى ليصل إلى أفضل حالاته أمام السعودية.
وأضاف أنه يملك نخبة من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة الذين يعرفون جيداً أسرار هذه المسابقة، ويجيدون التعامل مع المباريات الحاسة، مشيراً إلى أن منتخبنا يحترم المنافس، ويقدر تاريخه الكبير والحافل بالإنجازات، إلا أنه يؤمن في الوقت نفسه بحظوظه ويعمل جاهداً على تقديم أفضل ما عنده في المباراة المقبلة.
وعن تحضيرات منتخبنا للمواجهة القوية أوضح الشامسي أن التدريبات تسير بشكل عادي وفي أجواء إيجابية بفضل ارتفاع معنويات اللاعبين وتركيزهم في العمل بعيداً عن أي ضغوطات أو حسابات. وقال إن اللاعبين نسوا الدور الأول لأنه مجرد مرحلة في مشوار البطولة، ويسعون لتقديم أفضل ما عندهم خلال المباراة المقبلة حتى يواصل «الأبيض» مسيرته نحو المنافسة على اللقب.
كما أبدى ثقته في إمكانات لاعبينا وقدرتهم على تحدي المهمات الصعبة والظهور بوجه مشرف وتحقق طموحات الجماهير بالحضور في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا