الاتحاد

خليجي 21

حسن إسماعيل: مستوى خالد عيسى مصدر اطمئنان على شباك «الأبيض»

المنامة (الاتحاد) - أشاد حسن إسماعيل مدرب حراس المنتخب الأول بالمستوى الذي قدمه الحارس خالد عيسى في مباراة عُمان، معتبراً أن امتلاك الإمارات لحراس على القدر نفسه من الجاهزية والمهارة، يطمئن الجميع على شباك «الأبيض» في المستقبل.
وأضاف أن الحراس الثلاثة يعملون بشكل جماعي وتربطهم علاقة قوية، ويساندون بعضهم البعض في المباريات، ما يعكس الروح الأسرية التي تسود المجموعة، والحرص على ترجيح مصلحة المنتخب، بغض النظر عن المشاركات الشخصية.
وعن غياب علي خصيف عن مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول لـ «خليجي 21» أكد حسن إسماعيل أن الجهاز الفني اتفق على إراحة خصيف بسبب حصوله على إنذار، وبالتالي منح الفرصة لخالد عيسى للاطمئنان على جاهزيته، ومنحه فرصة اللعب، على اعتبار ان مشوار البطولة لا يزال طويلاً، ويجب التجهيز لكل الظروف التي يمكن أن تشهدها المنافسات في الأيام المقبلة، سواء إصابات أو إيقافات.
وأشاد مدرب حراس «الأبيض» بالتزام الحراس وحسن استعدادهم، بما فيهم داوود سليمان الذي يملك بدوره مؤهلات عالية، متمنياً أن يقدم الحراس الدور المطلوب منهم، وأن يكونوا نقطة قوة المنتخب في مباراة الغد أمام الكويت في مباراة الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا