الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيرنر يجدد عقده مع لايبزغ منهياً التكهنات بانتقال محتمل إلى بايرن ميونخ

فيرنر يجدد عقده مع لايبزغ منهياً التكهنات بانتقال محتمل إلى بايرن ميونخ
25 أغسطس 2019 18:26

أعلن نادي لايبزيغ الألماني الأحد تجديد عقد مهاجمه تيمو فيرنر لأربعة مواسم إضافية، ليضع حدًا للتكهنات حول رحيل محتمل للاعب إلى بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي لكرة القدم في المواسم السبعة الأخيرة، بصفقة انتقال حر في صيف 2020.

وجاء الإعلان عبر بيان أصدره لايبزيغ قبل مباراته الأولى على أرضه هذا الموسم أمام اينتراخت فرانكفورت ضمن المرحلة الثانية من الدوري، بعدما فاز في المرحلة الافتتاحية خارج الديار 4-0 على أونيون برلين.

وقال فيرنر الذي انضم الى لايبزيغ قادمًا من شتوتغارت في صيف 2016 "أنا سعيد بتجديد عقدي. لقد كانت عملية طويلة، ولكنني أردت أن أكون متأكدًا بشكل كامل بشأن خطواتي المقبلة في إطار تطوري في هذا النادي".

وكان فيرنر إبن الـ23 عاماً قد رفض سابقا العروض التي قدمت له لتجديد عقده، وألمح في الموسم الماضي الى رغبته بالانضمام إلى العملاق البافاري. الا أن رغبة الأخير بضمه الى صفوفه تراجعت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لجأ بطل ألمانيا إلى الكرواتي ايفان بيريسيتش والبرازيلي فيليبي كوتينيو لتعزيز خط المقدمة، بعد رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي "الطائر" آريين روبن.

وأفادت مجلة "كيكر" الألمانية أن على بايرن، بطل أوروبا 2013، أن يدفع 30 مليون يورو لفسخ عقد فيرنر في حال أراد ضمه الى صفوفه.

المصدر: آ ف ب
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©