الاتحاد

دنيا

ما نتفق أول تجربة درامية لرويدا المحروقي

تستعد المطربة رويدا المحروقي لأول تجربة في الدراما التليفزيونية من خلال المسلسل الخليجي “مانتفق” والذي سيتم عرضه على شاشة تليفزيون أبوظبي وهو فكرة وأشعار محمد سعيد الضنحاني وقصة وسيناريو الكاتبة سوسن قابسي ومن إنتاج تليفزيون أبوظبي والإنتاج التنفيذي لمؤسسة أرى للمخرج الأردني إياد الخزوز وإخراج أيهم الجباوي ويتكون المسلسل من ستين حلقة منها ثلاثون تعرض قبل شهر رمضان على شاشة تليفزيون أبوظبي وثلاثون أخرى خلال شهر رمضان.
والمسلسل من النوع الاجتماعي الرومانسي حيث يناقش قضايا المجمتع الخليجي المعاصر ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الخليج وهم إبراهيم الزدجالي وبثينة الرئيسي وسيف الغانم وليلى السلمان وبدرية أحمد وزهرة الخرجي ومنصور الغساني وسلامة المزروعي ومنصور الفيلي وعبدالله مسعود وستغني رويدا مقدمة المسلسل مع المطرب الاردني رامي خليل.
وقالت رويدا المحروقي إنها سعيدة بتجربة الدراما التليفزيونية للمرة الأولى حيث ان الدراما أصبحت مهمة ولها تأثيرها في المجتمعات الخليجية والعربية فهي تدخل البيوت وتلقى متابعة الناس.
وأضافت أنها وافقت على خوض التجربة لقناعتها بما قدمه المخرج المتميز إياد الخزوز الذي ساهم في إقناعها بالتجربة إضافة الى ان فكرة وقصة المسلسل جميلة وواقعية وتقدم صورة جيدة للفتاة في منطقة الخليج، كما أن شخصية البطلة التي ستقدمها صورة عن وضع فتيات الخليج .

اقرأ أيضا