الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مزادات بلدية أبوظبي إلكترونية للارتقاء بالخدمات

مزادات بلدية أبوظبي إلكترونية للارتقاء بالخدمات
26 يناير 2020 02:12

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت بلدية مدينة أبوظبي مع شركة «الإمارات للمزادات» الشركة الرائدة في إدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، اتفاقيتي تعاون في مجال خدمات تأجير الأصول الاستثمارية، ونقل المركبات وإدارة ساحة الحجز بالمفرق، وذلك تعزيزا لعلاقات التعاون المشترك بينهما بهدف الارتقاء بالخدمات، وتحقيق تطلعات المجتمع واستثمار الأصول البلدية وفقاً لأفضل الممارسات.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقيتين في مقر بلدية مدينة أبوظبي مؤخراً، من قبل سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي، وعبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للإمارات للمزادات، والإمارات للمواقف، بحضور عدد من ممثلي الجهتين.
وتنص الاتفاقية الأولى على تقديم خدمات تأجير الأصول الاستثمارية التابعة لبلدية مدينة أبوظبي، لشركة «الإمارات للمزادات» على مدار عامين حيث ستتكفل بتنظيم وإدارة وعقد مزادات إلكترونية لتأجير وتطوير وحدات عقارية تابعة للبلدية. أما الاتفاقية الثانية فتنص على امتياز نقل المركبات المهملة، وإدارة ساحة الحجز في المفرق والتي ستتم إدارتها من قبل شركة «الإمارات للمواقف»، في إطار سعي البلدية للارتقاء بخدمات سحب المركبات والمشوهات وبيعها بالمزاد العلني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©