الاتحاد

الرياضي

فينكس يحقق أول فوز خارج ملعبه

من مباراة فينكس وشيكاجو بولز (أ ب)

من مباراة فينكس وشيكاجو بولز (أ ب)

نيويورك (رويترز) - تنفس فريق فينكس صنز الصعداء أخيراً بعدما تمكن من تحقيق أول فوز خارج ملعبه في دوري السلة الأميركي للمحترفين بعد 12 هزيمة متتالية عندما هزم مضيفه شيكاجو بولز 97 - 81 أمس الأول، وأحرز الأرجنتيني لويس سكولا 22 نقطة لفينكس وأضاف زميله مايكل بيزلي الذي شارك بديلاً 20 نقطة ليحقق فريقهما فوزه الثالث عشر مقابل 26 هزيمة في الموسم الحالي.
وبعد الفوز الذي طال انتظاره قال الفين جنتري مدرب صنز للصحفيين “كنا في أشد الحاجة إلى تحقيق هذا الفوز.. كما أنه تحقق أمام فريق من نوعية عالية وهو ما أضاف للانتصار قيمة، وللمرة الأولى منذ مدة طويلة اعتقد أننا قدمنا أداء جيداً خلال أربعة أشواط.”
من جهة أخرى كان كارلوس بوزر أفضل مسجلي شيكاجو برصيد 15 نقطة، وقال مدرب بولز توم ثيبودو بعد المباراة “لابد من إخراج أفضل ما في جعبة الفريق.. وعلى الجميع المساهمة في تحقيق ذلك بما في ذلك أنا شخصياً.. علينا تصحيح مسارنا”. وفي مباريات أخرى فاز انديانا بيسرز على تشارلوت بوبكاتس 96 - 88، وفاز ميامي هيت على سكرامنتو كينجز 128 - 99، وفاز دالاس مافريكس على ممفيس جريزليز 104 - 83 وفاز يوتا جاز على ديترويت بيستونز 90 - 87.

اقرأ أيضا

شمسة آل مكتوم: عفواً.. «الإمبراطور» يحتاج إلى اختصاصي نفسي