الاتحاد

الرياضي

لانس البرازيلية: ليما يؤكد جاهزيته للتألق مع «الإمبراطور»

فابيو ليما (الاتحاد)

فابيو ليما (الاتحاد)

مراد المصري (دبي)

أبرزت صحيفة لانس البرازيلية أداء البرازيلي فابيو ليما لاعب الوصل، حينما سجل هدفاً وصنع آخر ليقود «الإمبراطور» للتفوق على الهلال السوداني بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لكأس الأندية العربية، مؤكدة أن اللاعب أثبت جاهزيته للتألق مع فريقه مرة أخرى ليدحض إشاعات الحديث عن رحيله عن صفوفه خلال الصيف.
وركزت الصحيفة على المسيرة المميزة للاعب في الملاعب الإماراتية وتحديداً مع الوصل، وكتبت في التقرير الموسع حوله:«في موسمه السادس مع الوصل، ينطلق ليما بقوة مع فريقه في البطولة العربية، بانتظار بقية الاستحقاقات الأخرى، ينتظره موسم مميز مرة أخرى».
واعتبرت الصحيفة أن ليما أحد أفضل الأجانب الذين مروا على تاريخ نادي الوصل، وقالت: على مدار مسيرته مع الوصل سجل 123 هدفاً وقدم 47 تمريرة حاسمة في 175 مباراة منذ عام 2014، كما تمت تسميته أفضل لاعب أجنبي في مسابقة دوري الخليج العربي في عدة مواسم، وهو قادر على تكرار الفوز بهذه الجائزة مرة أخرى.
وتابعت: رغم التغييرات التي مر بها الوصل هذا الموسم على صعيد رحيل وقدوم لاعبين آخرين، لكن ليما ما زال العنصر الثابت والقادر على العطاء دائماً، لا يمكن تقديم وعود بشكل قطعي، لكن اللاعب يريد القتال مع الفريق لتحقيق إنجازات هذا الموسم، وترك بصمته على الأداء الجماعي أيضاً.

اقرأ أيضا

فرسان الإمارات أبطال العالم للقدرة في إيطاليا