الاتحاد

الرياضي

الصقر «شهاب» يزين احتفالية العين على إيقاع «طلة الزعيم»

العين كشف عن التميمة في احتفالية رائعة (تصوير محمد البلوشي)

العين كشف عن التميمة في احتفالية رائعة (تصوير محمد البلوشي)

مراد المصري (العين)

أقام نادي العين احتفالية خاصة قبل انطلاق مباراته أمام شباب الأهلي دبي، وذلك إيذاناً ببداية الموسم، وضمن المبادرات الجديدة التي يقوم بها «الزعيم» لرفع درجة الحماس الجماهيري، في موسم يتطلع فيه للعودة إلى منصات التتويج، ومواصلة السير على درب حصاد الألقاب.
وتصدر الاحتفالية الكشف عن «تميمة» الفريق للمرة الأولى في تاريخه، والتي جاء تصميمها على شكل الصقر العربي يحمل اسم «شهاب»، حيث انطلقت بعد دخوله أرضية الملعب أغنية «طلة الزعيم»، التي قام بغنائها الفنان عيضة المنهالي من كلمات الشاعر علي الخوار، وسط تفاعل الجماهير الحاضرة في استاد هزاع بن زايد. وبدأت الاحتفالية بدخول لاعبي الفريق الأول بصورة متتالية من خلال النداء على اسم كل منهم عبر الإذاعة الداخلية، مع انطلاق لهيب النيران المصاحبة للترتيبات الخاصة من خلال وجود الأعلام التي حملها الأطفال وسط الملعب.
ونال كل لاعب تفاعلاً خاصاً من الجماهير الحاضرة، فيما حظي الحارس خالد عيسى بالترحيب الأكبر، وبدرجة مشابهة حماساً تلقى البرازيلي كايو كانيدو ترحيباً كبيراً، بوصفه من أبرز صفقات الفريق خلال الصيف. كما تم استقبال الجهازين الفني والإداري، وألقى البلجيكي إيفان ليكو مدرب العين، كلمة خلال وقوفه وسط الملعب، عبر فيها عن تطلعه إلى أن توجد الجماهير مع الفريق طوال مشواره في الموسم الجديد، وأن ينجح الفريق في تقديم المطلوب منه، ويواكب التطلعات من خلال اللعب لتحقيق الانتصارات والبطولات في المنافسات التي يشارك فيها.

اقرأ أيضا