الاتحاد

الرياضي

الوحدة يقسو على الفجيرة بـ«الثلاثة»

إسماعيل مطر قاد الوحدة للفوز (تصوير مصطفى رضا)

إسماعيل مطر قاد الوحدة للفوز (تصوير مصطفى رضا)

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

قاد المهاجم الشاب عبدالله أنور فريقه الوحدة للفوز على الفجيرة (3 - 1)، أمس، على استاد آل نهيان بأبوظبي ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي، ليدشن الوحدة بذلك موسمه المحلي بانتصار ويحصد أول 3 نقاط، أحرز عبدالله أنور هدفين في الدقيقتين 40 و47، وأضاف يحيى الغساني الهدف الثالث في الدقيقة 85، بينما سجل سالم سيف هدف الفجيرة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء الذي شهده 528 مشجعاً.
ولعب صالح ربيع حارس الفجيرة دوراً مهماً بتألقه اللافت، في عدم استقبال فريقه لأكثر من هدف في الشوط الأول، عندما تمكن من منع فرصتين لميليسي الذي أرسل كرة قوية تصدى لها الحارس بنجاح، قبل أن يعود ويصد محاولة خطيرة أخرى لمحمد برغش في الدقيقة نفسها.
وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 40 لينهي صمود الفجيرة، بعدما أرسل شانج ريم عرضية حولها المهاجم الشاب عبد الله أنور في المرمى بنجاح.
ولم تمض سوى 3 دقائق فقط على انطلاقة الشوط الثاني، ليعود عبد الله أنور لزيارة مرمى الضيوف بالهدف الثاني له ولفريقه بعد هدية من القائد «سمعة». وقلص سالم سيف النتيجة بتسجيله هدف فريق الوحيد في الدقيقة 78، لكن يحيى الغساني عاد ووسع الفارق بالهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 85.

اقرأ أيضا