الاتحاد

الرياضي

نيكولاس لوبيز يقود أوروجواي إلى هزيمة البرازيل 3-2

صراع عل الكرة بين أجويري مهاجم أوروجواي (يمين) وفريد لاعب البرازيل (أ ب)

صراع عل الكرة بين أجويري مهاجم أوروجواي (يمين) وفريد لاعب البرازيل (أ ب)

بوينس آيرس (د ب أ) - تعرض المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى هزيمة مفاجأة في بطولة أميركا الجنوبية للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم، وسقط على يد نظيره أوروجواي 3-2 أمس الأول في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.
وتقدم دييجو لاكسالت ودييجو رولان بهدفين لمنتخب أوروجواي في الدقيقتين الخامسة و47، علما بأن الهدف الثاني جاء من ضربة جزاء. ورد المنتخب البرازيلي بهدفين في الدقيقتين 70 و72 ولكن نيكولاس لوبيز تقمص دور البطولة وسجل هدف الفوز القاتل لأوروجواي في الوقت بدل الضائع للمباراة. وتصدر منتخب أوروجواي ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، بينما تجمد رصيد السليساو عند نقطة واحدة في المركز الرابع قبل الأخير.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية تغلب منتخب فنزويلا على نظيره الاكوادوري بهدف نظيف سجله جوزيف مارتينيز في الدقيقة 28. ورفع منتخب فنزويلا رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإكوادور عند نقطة واحدة في المركز الخامس الأخير. وفي المجموعة الأولى تغلب منتخب تشيلي على نظيره البوليفي بهدفين نظيفن أحرزهما نيكولاس كاستييو وكريستيان كيوفاس في الدقيقتين 54 و90. ورفع منتخب تشيلي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما ظل رصيد منتخب بوليفيا خاليا من النقاط في المركز الأخير.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» ينعش الأمل بـ«السابعة»