الاتحاد

الرياضي

زيدان: بيل يريد الآن أن يبقى في ريال مدريد

 الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن ما تغير بشأن مهاجمه الويلزي جاريث بيل هو أن اللاعب نفسه بات الآن يريد البقاء في النادي الملكي.

وصرح "زيزو" في مؤتمر صحفي الجمعة عشية مواجهة بلد الوليد في ثاني جولات الدوري الإسباني لكرة القدم "ما تغير هو أن اللاعب سيبقى في صفوف الريال، ما يهمنا هو أنه يريد البقاء".

وتابع: "كان هناك أشياء حول رحيله وتحدثت عن ذلك، لكنه الآن يريد أن يبقى، ما يتعين فعله حالياً هو إظهار مهارات اللاعب من جديد".

وقال المدرب "أمام (سيلتا) فيجو قدم مباراة جيدة ليس فقط على المستوى الذي نعرفه إنما على الجانب الدفاعي، وهذا مهم، الجميع سيكونون ذوو أهمية، إنهم لاعبون يعملون ويتمتعون بمهارات وينبغي أن يشاركوا في المباريات، سوف أستدعى الجميع".

وتحدث زيدان عن احتمالية الدفع بالكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية في ظل غياب الكراوتي لوكا مودريتش للإيقاف بعد أن حصل على بطاقة حمراء أمام سلتا فيجو بسبب تدخل عنيف.

وقال المدرب الفرنسي عن خاميس الذي عاد إلى صفوف "الميرينجي" بعد عامين من اللعب بقميص بايرن ميونخ على سبيل الإعارة "إنه يلعب بشكل جيد للغاية القدم ونحن مسرورون برؤيته هنا، وأريد أن أراه يتقدم إلى الأمام. لدينا ثلاثة لاعبين يمكنهم اللعب وسنزى ما سيحدث السبت".

وفيما يخص رأيه بشان إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا قال زيدان "ما نريده هو الأفضل للاعب. لديه فرصة للعب في مايوركا".

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب