الاتحاد

منوعات

إيمان البحر: «مكتوب لي أغنيلك» تصحيح للمسار

إيمان البحر درويش يغني خلال العرض المسرحي (من المصدر)

إيمان البحر درويش يغني خلال العرض المسرحي (من المصدر)

سعيد ياسين (القاهرة)

قال الفنان إيمان البحر درويش إن مسرحيته الجديدة «مكتوب لي أغنيلك» تحمل قيمة ورسالة واضحة، بأن الحل في تصحيح المسار للأغنية، التي انهارت فيما يردده الشباب ويسمى أغاني المهرجانات.
وأكد لـ «الاتحاد» أن العمل يقدم البديل الجيد بالمواصفات الحديثة من توزيعات موسيقية رائعة تجذب الشباب بعيداً عن التفاهة والإسفاف، وأبدى سعادته بردود الفعل الجماهيرية والنقدية حول المسرحية التي تعرض حالياً على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، ويشاركه البطولة الفنانة شيرين وتأليف حسن عبدالسلام.
وأضاف أن المشاهدين من جميع الأعمار، والنقاد أشادوا بالعرض والاستعراضات والديكورات والأغاني المعبرة عن المواقف الدرامية، وأشار إلى أن أحداث المسرحية تدور حول رفض جيل الأساتذة والآباء لما يقدمه الكثيرون من الشباب في الغناء والموسيقى، ولكن في النهاية يتفق الطرفان على تقبل الجيل الجديد، وما يقدمه من موسيقى تعبر عنه، شريطة أن ينتقي الكلمات ويحسن اختيارها.
المسرحية تعيد إيمان البحر إلى التمثيل بعد غياب ستة أعوام منذ جسد شخصية بيرم التونسي في مسلسل «أهل الهوى» العام 2013، كما تعيده إلى المسرح بعد غياب عشرة أعوام منذ قدم مسرحية «الناس بتحب كده» العام 2009.

اقرأ أيضا

بلقيس تطلق أولى أغنياتها المغربية «تعالى تشوف»