الاتحاد

الإمارات

حاكم عجمان يطلع على خطة وبرامج «عجمان للتنظيم العقاري»

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان على خطة وبرامج مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري الحالية والمستقبلية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بالشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري والشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة.
وقدم الشيخ عبدالعزيز خلال اللقاء شرحا تفصيليا عن أداء ودور المؤسسة خلال الأعوام الثلاثة الماضية وما قامت به من تسويات بلغ عددها 14 تسوية لمشروعات رئيسية. كما استعرض مجموعة من البيانات والاحصائيات حول عدد الموضوعات التي تهم المواطنين والاستفسارات عن بعض الملاحظات التي يقدمها المتعاملون والشكاوى التي قامت المؤسسة بوضع الحلول لها بشكل ودي وبلغ عددها 719 شكوى العام الماضي من اصل 916 شكوى. وقدم رئيس مجلس الإدارة نبذة مختصرة عن عدد سندات الملكية الصدرة لمشاريع التملك الحر في الإمارة والتي بلغ عددها ألفا و437 سند ملكية. وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور المؤسسة في دفع عجلة التنمية العقارية من خلال دعم ومساندة القطاع العقاري وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه بعد الأزمة المالية. وأكد سموه ضرورة المحافظة على السمعة الطيبة للقطاع العقاري بالإمارة وكذلك حفظ حقوق كافة المستثمرين في هذا القطاع.
حضر اللقاء يافع عيد الفرج المدير التنفيذي للمؤسسة وماجد سالم النعيمي وأحمد ابراهيم الغملاسي وأحمد يسري أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يعتمد الاستراتيجية الوطنية للمكافآت السلوكية